البوابة 24

البوابة 24

كيف ستكون حالة الطقس خلال ما تبقى من شهر رمضان المبارك؟

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

فلسطين- البوابة 24

 

كشف الراصد الجوي ليث العلامي، مساء اليوم الأربعاء 13/4/2022، عن إرتفاعات طفيفة على الحرارة من مساء اليوم و حتى الجمعة مع بقاء الطقس البارد خلال الليل .

ونشرت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية عن الحالة الجوية و طقس فلسطين غدا الأربعاء وحتى نهاية الأسبوع.

وأفادت دائرة الارصاد أن جو الخميس 2022-04-1 سيكون غائماً جزئياً إلى صاف بوجه عام ربيعيا ولطيفا نهاراً باردا نسبياً إلى بارد ليلاً خاصة فوق المناطق الجبلية ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام ، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والجمعة 2022-04-15 يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف بوجه عام ربيعيا ولطيفا نهاراً باردا نسبياً إلى بارد ليلاً خاصة فوق المناطق الجبلية ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام ، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويكون طقس السبت 2022-04-16 غائماً جزئياً حارا نسبيا الى حار و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية ، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

 

البوابة 24