البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: عمرو السولية يحاول ضرب رامز بعد اكتشاف مقلب "رامز موفي ستار"

جانب من الحلقة
جانب من الحلقة

فلسطين - البوابة 24

حلّ لاعب منتخب مصر عمرو السولية، ضيفًا في الحلقة 12 من برنامج "رامز موفي ستار"، الذي يقدمه رامز جلال ومعه النجم العالمي فان دام، وتم تصويره بالسعودية للعام الثاني على التوالي، وهو أول لاعب كرة قدم يشارك في المقلب هذا العام.

ونظراً لأن عمرو السولية ليس ممثلاً، فقد تم تغيير المقلب هذه المرة، فكانت الخدعة في أنه سيشارك في إعلان بالاشتراك مع فان دام لأحد ماركات الكوتشيات .

وفي البداية تحدث السولية مع فان دام بالإنجليزية بطلاقة، وكان مشهد الإعلان طريف ويحتوي على العديد من الجمل الكوميدية، ومع بداية انطلاق السيارة في المشهد الأول من المقلب تعالت صيحات السولية، وطالبهم بالتوقف عن استكمال التصوير.

 

 

وفي الجزء الثاني من المقلب، تعالت صرخات السولية وبدأ بالسباب حتى أخرجه رامز جلال من السيارة، وعندما اكتشف السولية المقلب قام بإيقاع رامز جلال على الأرض وحاول ضربه .

وخلال هذه الحلقة، لم يقم رامز جلال بإعطاء إشارة لتفجير القنبلة كما يحدث قبل نهاية كل حلقة، بل اكتفي برش السولية بالمياة .

 

 

مواعيد عرض برنامج رامز موفي ستار

ويعرض برنامج رامز موفي ستار يومياً على شاشة mbc مصر الساعة 6.18 دقيقة، والإعادة واحدة صباحا، ونجح في خداع عدد كبير من النجوم في مجالي الفن والرياضة، إلا أن الحلقات الرياضية ستقتصر هذا العام على 6 ضيوف فقط ، منهم بيج رامي، زيزو، محمد شريف، بدر بانون، عبد الله الدوسري.

أما عن قائمة نجوم الفن، فشملت عددًا من الأسماء منهم: عمرو يوسف، غادة عادل، محمد أنور، صابرين، نجلاء بدر، هدي المفتي، تارا عماد، سنتيا خليفة، وسليمان عيد، ومحمد محمود، و الفنان السعودي الكبير عبد الله السدحان.

المال