البوابة 24

البوابة 24

رئيس نادي برشلونة يعانق ليونيل ميسي في لقطة مريحة للجمهور

ليونيل ميسي وخوان لابورتا
ليونيل ميسي وخوان لابورتا

عانق رئيس نادي برشلونة والذي عاد لمنصبه خوان لابورتا، نجم فريق الكاتالوني ليونيل ميسي، كما  أثارت هذه اللقطة ارتياحاً لدى جماهير برشلونة، كما أطلقوا بعض الكلمات التي تحمل العاطفية بدعوى إبقاء كابتن الفريق الأرجنتيني في "كامب نو".
ويعتبر ليونيل ميسي من المحاور الهامة والرئيسية في البرنامج الانتخابي للابورتا، حيث أن كانت فترة رئاسة لابورتا بين عامي 2003 حتى 2010، وكانت هذه الفترة شاهدة بشكل كبير للظهور الأول لميسي مع برشلونة.
وعندما أبدى ميسي رغبته في الرحيل عن برشلونة بسبب تداعيات الأزمة التي تنامت بين اللاعب وإدارة النادي خلال الصيف في العام الماضي، ولكنه تراجع عندما تمسكت به الإدارة ببند الشرط الجزائي الذي يبلغ 700 مليون يورو، وفتحت الباب لمغادرة "البرغوث" لنادي برشلونة مع نهاية الموسم الجاري بانتهاء عقده.
وعندما تم تنصيب لابورتا لرئاسة نادي برشلونة، أمس الأربعاء، فقد لفتت الانتباه لحظة تبادل العناق بين ميسي ولابورتا، مصطحباً ذلك كلمات للابورتا تدل على أن سيبذل كل ما بوسعه ومجهوده لإبقاء ميسي في "كامب نو".
وخلال كلمة لابورتا أمام الحضور وعلى رأسهم ليونيل ميسي، حيث قال موجهاً كلامه لليونيل: "سنحاول على سبيل المثال إقناع ليو بالبقاء في النادي".
ونظراً لأن ليونيل ميسي من أفضل اللاعبين عبر التاريخ، دفع ذلك لابورتا إلى الاعتذار لميسي لما تعرض له وقال: "آسف يا ليو، سأبذل قصارى جهدي، هو يعرف ذلك! سنحاول بالطبع إقناعه بالبقاء هنا لأنه أفضل لاعب في التاريخ".
وبيَّنت تقارير صحفية في أسبانيا أن لابورتا سيقوم بمراجعة حسابات النادي قبل أن يقدم عرض لميسي في الأيام القادمة، من أجل تجديد عقده إلى ما بعد الصيف القادم، مع أن برشلونة يمر بأزمة مالية خانقة.
كما أن حضر حفل تنصيب لابورتا كل من ميسي وبعض زملائه مثل جيرارد بيكيه وسيرجيو وبوسكيتس وسيرجي روبرتو، بالإضافة إلى المدير الفني الهولندي رونالد كومان.

سكاي نيوز