البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: رعب وفزع بدر بانون خلال تنفيذ مقلب "رامز موفي ستار"

رامز موفي ستار
رامز موفي ستار

فلسطين - البوابة 24

وقع لاعب كرة القدم المغربي بدر بانون، اللاعب النادي الأهلي، ضحية الحلقة 24 من برنامج "رامز موفي ستار"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، وسخر رامز جلال في بداية الحلقة من اللاعب المغربي، قائلًا: "رئيس محمية أبو قردان، شبه عسكري الشطرنج".

كما قام نجم النادي الأهلي، بأداء إعلان ضمن مقلب "رامز موفي ستار" مع النجم العالمي فان دام، قائلًا: "فان دام حل ليا أزمتي.. خدوا مني جزمتي".

وتعرض لاعب الأهلي بدر بانون لحالة من الرعب الشديد خلال تنفيذ المقلب، وذلك بعدما استقل السيارة برفقة رامز جلال المتنكر في شخصية النجم فاندام، وحدثت مطاردة بالسيارات وتفجيرات حول بدر بانون إصابته بالرعب الكبير، وخيرًا وقوف السيارة على شفا بحيرة بها تمساح خطير.

 

برومو رامز موفي ستار

الجدير بالذكر أنه تم تصوير برنامج "رامز موفي ستار" بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي، وكشف برومو البرنامج جزءًا من مُفاجآت الحلقات، إذ يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام، منهم: عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، والعديد من النجوم الآخرين.

مصراوي