البوابة 24

البوابة 24

عبر الوسيط المصري.. رسالة جديدة من المقاومة للاحتلال وهذا ما جاء فيها

المقاومة الفلسطينية
المقاومة الفلسطينية

فلسطين- البوابة 24

ارسلت المقاومة في قطاع غزة، اليوم السبت الموافق 7/5/2022، رسالة شديدة اللهجة، للإحتلال الإسرائيلي وذلك عبر الوسيط المصري. 

وبحسب ما كشفته قناة "الميادين"، أن رسالة المقاومة جاءت بناء على التهديدات الإسرائيلية والتحريض على إغتيال قيادات على رأسهم يحيى السنوار رئيس حركة حماس في قطاع غزة.

وطالبت حركة حماس عبر اتصالات لها مع الوسيط المصري، الإحتلال الإسرائيلي بوقف الاقتحامات والاعتداءات اليومية على المسجد الأقصى وإعادة الأوضاع إلى ما كانت عليه عام 2000.

وتابعت: "حماس نقلت للمصريين عدم اكتراثها بتهديدات الاحتلال باغتيال قادتها وأنّ الثمن لمثل هذه الحماقة معروف"، لافتةً إلى أنّ المقاومة أبلغت الوسطاء أنّ عودة سياسة الاغتيالات تعني عودة العمليات التفجيرية داخل المدن المحتلة.

وأكدت المصادر، أنّ المقاومة ستحرق مدن المركز وستوجه ضربات كبيرة من الصواريخ لـ "غوش دان" و"تل أبيب" تفوق تصور العدو إذا نفذ تهديداته.

تهديد أبو عبيدة 

قال الناطق العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة: في ضوء تهديدات العدو الجبان.. فإننا نحذر وننذر العدو وقيادته الفاشلة بأن المساس بالأخ المجاهد القائد يحيى السنوار أو أيٍّ من قادة المقاومة هو إيذانٌ بزلزالٍ في المنطقة وبردٍّ غير مسبوق"

وهدد أبو عبيدة مضيفاً "ستكون معركة سيف القدس حدثاً عادياً مقارنةً بما سيشاهده العدو، وسيكون من يأخذ هذا القرار قد كتب فصلاً كارثياً في تاريخ الكيان وارتكب حماقةً سيدفع ثمنها غالياً بالدم والدمار.

 

البوابة 24