البوابة 24

البوابة 24

كيف سترد حماس في حال اغتيال السنوار والعاروري.. فحوى تهديد الحركة عبر الوسطاء

يحيى السنوار وصالح العاروري
يحيى السنوار وصالح العاروري

فلسطين - البوابة 24

وجهت حركة حماس، رسائل تهديد إلى الحكومة الإسرائيلية، عبر الوسطاء، عقب حملة التحريض الكبيرة التي يتعرض لها قادة الحركة وتحديداً رئيسيها في غزة والضفة، يحيى السنوار، وصالح العاروري.

وقالت صحيفة الأخبار اللبنانية ،اليوم الاثنين، إن: حماس أبلغت الوسطاء أنها ستعود إلى تنفيذ العمليات الاستشهادية داخل إسرائيل، في حال قيامها باغتيال أي من قادتها سواء في الداخل أو الخارج.

ووفقاً للصحيفة فإن الحركة، قامت بابلاغ الوسطاء، برصدها لحملة التحريض التي يتعرض لها صلاح العاروري ويحيى السنوار، محذرة الاحتلال من القيام بخطوة ستحرق مدن ومراكز إسرائيل عبر دفعات صاروخية كبيرة، بشكل لا تتخيله تل أبيب.
 
 وبحسب الصحيفة، لمحت حماس خلال نقاشاتهخا مع الوسطاء أن الحرب المقبلة لن تكون غزة وحيدة، حيص ستشارك فيها قوى اقليمية أخرى، وستكون حرب على جبهات عدة، اضافة الى تحرك الفلسطينيين في أراضي عام 48.

ويشن مسؤولون في إسرائيل حملة تحريض كبيرة ضد يحيى السنوار رئيس حرك حماس في غزة، وصالح العاروري رئيس الحركة في الضفة الغربية، ويطالبون أجهزة الامن الاسرائيلية باغتيالهما، في اعقاب تصاعد العمليات الفردية داخل إسرائيل والتي أسفرت عن 19 قتيل في صفوف الإسرائيلين وعدد من الجرحى خلال أقل من 60 يوم في شهري مارس وأبريل الماضيين.

البوابة 24