البوابة 24

البوابة 24

الأهلي والوداد.. أسماء حكام مباراة نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 2022

أسماء حكام مباراة نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 2022
أسماء حكام مباراة نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 2022

فلسطين - البوابة 24

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة الحكم "كاف" أسماء حكام مباراة نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، والذي من المقرر أن يقام على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب بين كل من الأهلي المصري والوداد البيضاوي المغربي، واختبار الاتحاد الأفريقي الحكم الجنوب افريقي فيكتور غوميز لإدارة المباراة ويعاونه 2 مساعدين إضافة إلى أخيلي سويلا أما الحكم الرابع فهو هيلدر مارتيني.

حكام مباراة نهائي الأهلي المصري و الوداد المغربي

أما على تقنية الفيديو من المقرر أن يكون متواجد  باملاك تيسيما إثيوبيا، ويعاونه مساعد حكم فيديو أول محمد عبد الله إبراهي، ومساعد حكم فيديو ثاني هيثم قيراط، وسبق أن أدار غوميز مباراة الأهلي والوداد في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020 والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية.

أسعار تذاكر سفر جماهير الأهلي إلى المغرب

أعلنت الشركة المفوضة من قبل إدارة النادي الأهلي أسعار تذكرة سفر الجماهير المصرية إلى المغرب من أجل تشجيع الأهلي أمام الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر ان يدخل الأهلي في مواجهة نارية أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم 30 مايو الجاري، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

أوضحت الشركة أن أسعار تذكرة السفر إلى المغرب وصلت حتى ألف و950 جنيه للذهاب والإياب وقيمة تذكرة دخول الملعب ورسوم تأشيرة المغرب، كما أعلنت الشركة رسوم سفر جماهير الأهلي  إلى المغرب لمدة 4 أيام – 3 ليالي بقيمة 18 ألف جنيه مصري.

 

 

سكاي نيوز