البوابة 24

البوابة 24

خناقة شوارع.. . مواجهة عنيفة بالأيدي والأرجل بين لاعبي الكويت وجبلة في الاتحاد الآسيوي

اشتباكات عنيفة
اشتباكات عنيفة

فلسطين - البوابة 24

اندلعت اشتباكات عنيفة بين خلال مباراة الكويت الكويتي وجبلة السوري في الدور التمهيدي من كأس الاتحاد الآسيوي، وتحولت المباراة إلى خناقات شوارع بعد نهاية المباراة، ولم ينجح الفريق الكويت في التأهل إلى الدور الثاني لكأس الاتحاد الآسيوي 2022 لكرة القدم بعد تعادله مع جبلة السوري بدون أهداف في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى من البطولة.

اشتباكات عنيفة بين فريق الكويت وجبلة السوري

واتهم لاعبو الكويت فريق جبلة بتعمد السقوط على الأرض طوال أحداث اللقاء وادعاء الإصابة من أجل إهدار الوقت وهو الأمر الذي تسبب في انتهاء اللقاء بالتعادل وخروج الفريق الكويتي.

الأمن يسيطر على المباراة ويفض الاشتباكات

واندلعت الاشتباكات، قبل تدخل الأجهزة الفنية للفريقين وقوات الأمن للتفريق بين اللاعبين وإنهاء الاشتباكات، وتقام منافسات المجموعة في عُمان، حيث تأهلت أندية السيب العُماني والعربي الكويتي والرفاع الشرقي كمتصدرين المجموعات "الأولى والثانية والثالثة" على الترتيب.

 بينما ذهب المقعد الرابع في نصف نهائي منطقة غرب كأس الاتحاد الآسيوي إلى نادي الرفاع البحريني، وترشح الرفاع البحريني بصفته أفضل فريق احتل المركز الثاني خلال دور المجموعات المكون من 3 مباريات، برصيد 6 نقاط رغم تعرضه للخسارة في الافتتاح بنتيجة 2-3 أمام العربي في الكويت.

 

 

روسيا اليوم