البوابة 24

البوابة 24

وزير أردني يثير الجدل عن زواج النبي موسى كركية واكل المنسف وشرب الجميد.. رد ناري من داعية مصري

وزير أردني
وزير أردني

فلسطين - البوابة 24

شن الداعية المصري عبد الله بركات هجومًا عنيفًا على وزير الأوقاف الأردني السابق محمد نوح القضاة عندما أطلق مجموعة من التصريحات التي أثارت الجدل، حول زيارة سيدنا موسى عليه السلام لمنطقة الكرك في الأردن، وتم استقباله بالترحاب والمناسف وتزويجه بنتهم.

وزير الأوقاف الأردني السابق يثير الجدل

وعبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي أوضح الداعية المصري عبد الله بركات هجومًا: "يا دكتور محمد نوح! الدين مش مسخرة.. بقول الدكتور هداه الله، ان سيدنا موسى يوم وصل الى مدين لقوة الكركية بالترحاب والمناسف وجوزوه بنتهم، على الرغم من أن القرآن الكريم أخبرنا أن سيدنا موسى لقي ناسا لا ينصفون الضعفاء".

رد ناري من داعية مصري ضد وزير الأوقاف الأردني السابق

وأضاف بركات في منشوره: "لذلك هب لنجدة المرأتين وسقى لهما.. وبعدين ما حد عزمه بل تولى إلى الظل وقال "رب اني لما انزلت الي من خير فقير".. وبعدين قبل 5 الاف سنة انت متأكد انهم نفس الناس اللي بالكرك اليوم هم قوم شعيب الذين عذبهم الله".

وكان الوزير الأردني السابق أثار الجدل بالعديد من التصريحات النارية والتي أوضح فيها أنه عندما وصل سيدنا موسى للكرك، عاد هناك قامت المناسف والذبائح، وجوزوه بنتهم، شو هالضيافة، مثل ما حدث مع الدكتور هارون، راح على جامعة مؤتة وهناك الكركية وهناك الكركية أعطوه بنتهم، ونعم الجار، الكركية من زمان وانتو ترحبو بالضيوف.

 

 

وكالات