البوابة 24

البوابة 24

مصدر أمني أردني يكشف مصير قاتل الطالبة إيمان إرشيد

إيمان ارشيد
إيمان ارشيد

فلسطين_ البوابة 24

تناقلت مصادر أردنية، خلال الساعات الماضية، أنباء تفيد بالقاء القبض على المجرم الذي قام بقتل الطالبة إيمان إرشيد، ب 6 طلقات نارية خلال تواجدها داخل الحرم الجامعي. 

بدوره، نفى الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردني عامر السرطاوي، ما يتم تداوله حول القاء القبض على قاتل إيمان إرشيد.

وأكد السرطاوي، أن الجهات الأمنية الأردنية ما زالت تحقق في مقتل الطالبة إرشيد، مشيراً أن هناك حظر نشر في القضية.

يذكر أن حالة من الغضب تلف الشارع الأردني والعربي على إثر مقتل الطالبة ايمان ارشيد، على يد مجهول.

وذكر الاعلام الأردني أن نائب عام محكمة الجنايات الكبرى في البلاد، القاضي إحسان السلامات، اتخذ قرارا بحظر النشر في قضية مقتل الطالبة إيمان رشيد في جامعة العلوم التطبيقية.

وطلب السلامات من مدير عام هيئة الإعلام التعميم على كافة وسائل الإعلام المرئي والمسموع ومواقع التواصل الاجتماعي للتقيد بعدم نشر أي معلومات تتعلق بالقضية، أو مجريات التحقيق فيها أو نشر، أو إعادة نشر أو تداول أي صور أو فيديوهات تتعلق بالقضية.

وفي التفاصيل التي اوردها شهود عيان من جامعة العلوم التطبيقية في عمان، فان القاتل 
دخل كافتيريا الجامعة وأطلق 6 رصاصات، واحدة منها أصابت رأس الطالبة التي تدرس في كلية التمريض بالجامعة، وخرجت لتوها من الامتحان.

فيما قال مغردون إن: القاتل ليس طالبا في الجامعة، ويبلغ من العمر 24 عاما، وتخفى بارتداء طاقية واتجه نحو الطالبة، وأطلق عليها النار.

ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للطالبة المغدورة، ايمان ارشيد التي تدرس التمريض في جامعة العلوم التطبيقية في عمان.

وأفادت مديرية الأمن العام في الأردن، بأن شخصا أطلق النار نحو احدى الطالبات داخل اسوار جامعة خاصة شمال العاصمة الأردنية عمان، ما أدى إلى إصابتها بجراح.

 

البوابة 24