البوابة 24

البوابة 24

والد إيمان إرشيد يكشف تفاصيل جديدة حول واقعة قتلها داخل جامعة الأردن

إيمان إرشيد
إيمان إرشيد

فلسطين - البوابة 24


كشف مؤيد إرشيد، والد الطالبة الأردنية إيمان التى لقيت مصرعها داخل حرم جامعتها بالأردن الخميس الماضي، عن تفاصيل جديدة حول حادث إطلاق النار.

وقال الأب المكلوم: "المتهم كان قاصد يقتل إيمان وخرج من الجامعة بعدما ضربها 5 طلقات وكأن شيئا لم يحدث، وهو ليس طالباً معها في الجامعة، وارتكب الجريمة وهو متخفي حتى لا يتعرف عليه أحد وما زال هاربًا وتلقيت الخبر وأنا في العمل وأحمل الجامعة المسئولية كاملة".

ومن جهته، قال شقيق الضحية نور إرشيد، إن شقيقته تبلغ من العمر 21 عامًا، فهي من مواليد 22/7/2000، وقام والدها بتوصليها إلى الامتحان في الجامعة صباح الخميس كالمعتاد، وأنه يقوم بإيصالها إلى الجامعة يوميا.

وأضاف: "العائلة تفاجأت باتصال هاتفي عند الساعة الحادية عشرة يبلغهم أن ابنتها في المستشفى بعد اجراء الامتحان، وعند وصولهم إلى المستشفى تفاجأوا بوجود الأجهزة الأمنية أمام غرفتها".



هروب المتهم


وفي السياق ذاته، نفى مصدر أمني أردني، ما تردد حول إلقاء القبض على قاتل الطالبة الجامعية إيمان إرشيد.

وقال عامر السرطاوي، الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردني، إن التحقيقات مستمرة حتى اللخظة، ولا يزال البحث عن القاتل جارياً، وأن هناك حظر نشر فى القضية.

الجدير بالذكر أن أحد الأشخاص كان قد أقدم على إطلاق عيارات نارية باتجاه إحدى الفتيات داخل جامعة خاصة شمال العاصمة الأردنية عمان، وتم نقل الفتاة إلى المستشفى بحالة سيئة، ولاذ الفاعل بالفرار وبوشرت التحقيقات لتحديد هويته وإلقاء القبض عليه، ولاحقا فارقت الفتاة الحياة متأثرة بإصابتها.

مبتدا