البوابة 24

البوابة 24

أسراب نحل مخيفة تهاجم منزل عائلة في بريطانيا

جانب من الحدث
جانب من الحدث

فلسطين - البوابة 24


حالة من الرعب والفزع عاشتها إحدى العائلات في بريطانيا على مدار عدة أشهر، حيث هاجم آلاف من النحل منزلهم في مشهد مرعب حول نافذته.

وكشفت "كايلي هاردينج" التي تبلغ نت العمر 30 سنة، عن المستعمرات الثلاث المرعبة التي هاجمت منزلها، حيث استولت الحشرات المجنحة على شقتها، وفقًا لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

واحتل الآلاف من النحل أرضية حمام الأسرة، بينما شوهدت كتلة مظلمة من آلاف آخرين تتجمع خارج نافذة المنزل ، وقالت"كايلي" التي تعيش في مكان الإقامة مع ابنتها لاسي البالغة من العمر تسع سنوات، أن النحل يعتبر مشكلة متزايجة كل صيف على مدار السنوات الثلاث الماضية، ولكنه ازداد بشكل مخيف خلال الفترة الأخيرة.

وأضافت كايلي:"هاجمنا من 30000 نحلة، وجميعهم يتجمعون في الطابق الأرضي طوال الليل، لكنهم يتفرقون في الصباح وينتشرون في كل أنحاء المبنى، وعندما يحتشدون، يبدو الأمر وكأنه إعصار، أحيانًا يتجمعون في الجزء الخلفي من المبنى لذلك لا يمكننا استخدام الفناء إطلاقًا".

وأوضحت: "قد نقف عليهم في أي وقت لأنهم جميعًا على الدرج، فإذا تعرضت ابنتي لسعة ، كيف أعرف أنها لن تصاب بالحساسية؟"، في حين توجه أحد الجيران بالفعل إلى فندق قريب وحبس نفسه بعيدًا لتجنب إعصار النحل.

صدى البلد