البوابة 24

البوابة 24

لبنى عبد العزيز تكشف عن وصية دلال عبد العزيز قبل وفاتها

لبنى عبد العزيز
لبنى عبد العزيز

فلسطين - البوابة 24


كشفت الفنانة المصرية لبنى عبد العزيز، عن بالغ حزنها بسبب وفاة العديد من أصدقائها أبرزهم الفنان يوسف شعبان وسمير غانم وعزت العلايلي ونور الشريف ودلال عبدالعزيز، قائلةً إن علاقتها كانت محددوة بالوسط الفني.


وصية دلال عبد العزيز

وأضافت لبنى، أن الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، أوصت ابنتيها إيمي ودنيا سمير غانم قبل وفاتها بأن يطمأنوا عليها، وكانت تزور لبنى الفنانة نادية لطفي وشويكار قبل أن يتوفيان.

وقالت لبنى عبدالعزيز، إنها شاركت في آخر عمل لها مع الفنان الراحل محمود ياسين في فيلم "جدو حبيبي"، حيث جذبتها فكرة الفيلم وهو الحب في مرحلة الشيخوخة بدلاً من الغرام مع الشباب الذي يتناوله المؤلفون في تلك الفترة، ولن تقبل بعمل أقل من كتابات درجة أولى ومهمة مثل نجيب محفوظ لإحسان عبدالقدوس في "أنا حرة"، ولن تقبل بعمل بأي دون المستوى حتى لو كان الأجر كبير.

كما أعربت لبنى عن رفصها تقديم حياتها في عمل فني نهائيًا، لافتةً إلى أنهت قدمت بعض الأعمال التي لم تكن راضية عنها بسبب أشخاص مقربون طلبوا منها ذلك مثل المنتجين والمخرجين، ولم تشاهد أعمالها على التلفاز مطلقا كون ذلك يجعلها تنزعج من نفسها كونها لم تقدم الدور بالشكل التي كانت تحب أن تشاهده في القمة.

صدى البلد