البوابة 24

البوابة 24

مفاجأة.. باريس سان جيرمان يضرب نيمار في مقتل ويسعى للتخلص منه مقابل هذا اللاعب

نيمار
نيمار

فلسطين_ البوابة 24

في مفاجأة من العيار الثقيل أوضحت صحيفة لوباريزيان الفرنسية أن بطل الدوري نادي باريس سان جيرمان عرض نجمه نيمار على مانشستر سيتي من أجل رحيل اللاعب عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة أن عقد اللاعب ممتد مع الفريق حتى 2027 إذ انتقل اللاعب قادمًا من برشلونة، مقابل 222 مليون يورو، ليصبح أغلى لاعب في العالم.

نادي باريس سان يضحي بنيمار مقابل هذا اللاعب

وذكرت الصحيفة إلى أن فريق باريس سان جيرمان يسعى إلى رحيل اللاعب والحصول على على خدمات البرتغالي برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي في صفقة مبادلة مع نيمار، لكن إدارة الفريق الإنجليزي لم ترد حتى الآن على العرض.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب يشعر بحالة من الغضب لعدم حسم القطري ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان لمستقبل اللاعب مع النادي الفرنسي خلال الصيف الجاري، وهو الشعور الذي طالبه صديق اللاعب تياغو سيلفا مدافع تشيلسي الحالي برحيل اللاعب عن باريس سان جيرمان والانضمام إلى البلوز إذ ترى إدارة الفريق أن اللاعب لم يقدم المأمول منه للفريق.

جدير بالذكر أن نيمار شارك نحو 92 مباراة مع باريس سان جيرمان، منذ انضمامه إلى صفوفه في عام 2017، وسجل خلالها 69 هدفا، وفاز اللاعب بأربعة ألقاب في الدوري الفرنسي لكنه فشل في التتويج بدوري أبطال أوروبا

 

 

سكاي نيوز