البوابة 24

البوابة 24

صورة: أمبر هيرد تعرض منزلها للبيع لدفع 8 ملايين دولار لهذا الشخص

أمبر هيرد
أمبر هيرد

فلسطين - البوابة 24

تجاهلت أمبر هيرد، توجيهات فريقها القانوني بعدم ملاحقة زوجها السابق جونى ديب، حتى تحصل على أقصى قدر من النقود الذي كانت تستحقها بعد أن تقدموا بطلب للطلاق فى عام 2016.

وتواجه أمبر هيرد، تحديات مالية، إذ عرضت منزلها المفضل فى كاليفورنيا للبيع، حتى تتمكن من دفع المبلغ الذى ألزمتها به المحكمة تعويضًا لجونى ديب.

وكان بإمكان "أمبر" أن تحصل على نصف أموال جونى ديب البالغة 33 مليون دولار التي صنعها من تصوير الجزء الرابع من سلسلة Pirates of the Caribbean، حيث تم تصويرها أثناء زواجهما.


أزمة مالية

إلا أن هيرد اختارت عدم القيام بذلك، وقالت لفريقها القانوني إنها "صادقة وتصر على كلمتها، أن الأمر لا يتعلق بالمال"، وأمرت المحكمة، هيرد بدفع مبلغ إجمالى قدره 8.3 مليون دولار لديب بعد إدانتها بالتشهير، لكنها تقول إنها لا تملك نقودًا كافية للقيام بذلك.

منزل أمبر هيرد

وقد تكون هيرد بدأت الآن فى جمع بعض هذه الأموال عن طريق بيع منزلها فى وادي يوكا فى صحراء كاليفورنيا مقابل 1.05 مليون دولار، ويُزعم أن هيرد اشترت المنزل فى عام 2019 من خلال شخصية موثوق بها مرتبطة بالممثلة.

وهناك تكهنات حول قدرة هيرد على تغطية الأضرار على الفور، والتى تشمل 10 ملايين دولار كتعويضات و 350 ألف دولار تعويضات عقابية، وستتلقى أيضًا مليوني دولار من ديب فى دعوى قضائية مضادة، مما يترك لها ما يزيد قليلاً عن 8 ملايين دولار لتدبيرهم لدفعهم لطليقها.

ديلي ميل