البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: زياد برجي يفتح النار على إليسا بعد طرح أغنيتها الجديدة "أنا وبس"

زياد برجي وإليسا
زياد برجي وإليسا

فلسطين - البوابة 24

فتح الفنان زياد برجي، النار على الفنانة إليسا، وذلك بعد طرح أغنيتهما الجديدة "أنا وبس"، والتي لحنها لها منذ يومين، بعدما أعلنت عن عدم التعامل معه في المستقبل. 

وقال زياد، في تسجيل صوتي نشره برنامج ET بالعربي: "بتحداها تطلع تقول للعالم شو صار.. أنا حليت أموري معك يا إليسا على التلفيون مثل أي صديق عاتب وقطع علاقته بصديقه".

صدمة زياد برجي 

كما أعرب زياد عن صدمته من تصريحات إليسا بحقه يا ومحاولتها منعه من غناء "أنا وبس" بصوته رغم أنه ملحن الأغنية. 

وأوضح زياد، أنه كان يجهز هذه الأغنية ليطرحها بصوته، قائلا: "لما عجبت إليسا أعطتها الأغنية من كل قلبي بإتفاق خاص شفهي أمام الله بيني وبينها". 

وأضاف زياد، في تصريحاته للبرنامج التلفزيوني: "كنت ناوي أنزل هالأغنية بصوتي، لإن إليسا بتعرف إنها كانت معمولة لزوجتي ولعيد زواجنا، وكنت ناوي أنزلها بعد 6 شهور، وبما إن الشئ اللي صار بيني وبينها ورح يبقي هيك أمام الله، قررت أنزل الأغنية بعيد زواجنا 11 سبتمبر".

طرح أغنية إليسا الجديدة

وكانت إليسا، قد طرحت الثلاثاء الماضي، فيديو كليب أغنيتها الجديدة "أنا وبس" التي تشهد التعاون الأول بينها وبين زياد برجي كملحن ومن كلمات أحمد ماضي.

وتحدثت أغنية إليسا الجديدة جدلاً كبيراً قبل طرحها بأيام، بعدما أعلنت تعاونها الأول مع زياد برجي، ثم قالت في تغريدة لها إنها لن تتعاون معهما مجدداً ووصفته مع الشاعر بأنهما: "واحد بيردح والتاني بتقل بالحكي على الخاص".

وبعد طرح الأغنية تصدرت إليسا سريعاً تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتظار الجمهور للعمل الذي جمعها بزياد برجي وفرقهما عن بعض مستقبلا أيضا. 

إنستجرام