البوابة 24

البوابة 24

الكشف عن تفاصيل انتحار طبيبة أردنية بطريقة صادمة.. وهذا هو السبب

فلسطين - البوابة 24

عثر الأمن الأردني على جثة طبيبة تخدير في مستشفى الجامعة الأردنية، بعد أن اختفت من مكان العمل ليل الأربعاء/ الخميس.

وفي المعلومات التي أوردتها وسائل إعلام أردنية، فإن الطبيبة ألقت بنفسها من الطابق التاسع من مستشفى الجامعة الذي تعمل به، بعد أن وقفت على مكتب مخصص للأطباء قرب احدى النوافذ، في المبنى المحدد لأطباء المناوبة، لتهوي على الأرض ما أسفر عن كسور كثيرة ونزيف شديد أدى للوفاة.

وذكرت المصادر أن الطبيبة أعلنت في وقت سابق على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" نيتها الانتحار، مشيرة إلى أنها من الأطباء المقيمين في مستشفى الجامعة سنة أولى.

وجرى نقل جثة الطبيبة للطب الشرعي في المستشفى بأمر من المدعي العام، وتم تشريحها من قبل رئيس الطب الشرعي الدكتور عماد العبد اللات والدكتور حسن عبد الرحمن والدكتورة أسماء الشايب وبحضور والد الطبيبة المتوفية.

وعزت عضو مجلس نقابة الأطباء "المستقيل"، الدكتورة فرح شواورة، بأن سبب اقدام الطبيبة على ذلك هو العمل ضعف الساعات المطلوبة بأجر قليل أو دون أجر حتى، وقالت: ألقت زميلتنا بنفسها من سطح مستشفى عملت فيه آلاف الساعات تاركة وراءها المئات من الزملاء يعانون من الضغوط والحقوق المنقوصة.. المئات يعملون ضعف ساعات العمل المطلوبة و بأجر زهيد أو بلا أجر.

وأضافت شواورة: إذا لم يفتح ملف الأطباء المقيمين وأجورهم وساعات عملهم وحقوقهم على مصراعيه اليوم.. متى يفتح؟!.. رحم الله زميلتنا ورحم زملائنا ممن لاقوا حتفهم على الطرقات بعد مناوبات مضنية تمتد 36 ساعة.. ورحمنا جميعاً في وطن لا يكرم أبناءه.

سكاي نيوز ووسائل اعلام اردنية