البوابة 24

البوابة 24

الحب والانتقام .. انتحار قاتل طالبة المنوفية لرفضها الزواج منه بنفس السلاح

القاتل والمقتول
القاتل والمقتول

فلسطين - البوابة 24

انتحر المتهم بارتكاب جريمة قتل طالبة المنوفية في مصر لرفضها الزواج منها مطلقًا النار على نفسه بذات السلاح، وفي يوم السبت الماضي تخلص الشاب أحد فني من القناة أماني عبد الكريم من خلال إطلاق النار عليها في الشارع بقرية طوخ طنبشا التابعة لمحافظة المنوفية شمالي القاهرة، لرفضها الزواج منه.

انتحار قاتل طالبة المنوفية بنفس السلاح

وعلى الفور فر المتهم من موقع الجريمة حسب مصدر أمني وتم تشكيل فريق أمني من الشرطة للبحث عنه وضبطه، ومساء الأحد عثرت الشرطة على جثة المتهم ملقاة بطريق "مصر –إسكندرية"، الزراعي بدائرة مركز شرطة قويسنا بالمنوفية.

أوضح الفحص الجنائي أن المتهم انتحر بنفس ذات السلاح الناري الذي استخدمه المتهم في ارتكاب جريمة القتل، وهو مسدس خرطوش محلي الصنع، وقال مصدر أمني إن المتهم أطلق النار على رأسه كما نتج عن شظايا الخرطوش إصابات متفرقة بجسده.

3 وقائع قتل في مصر خلال 3 أشهر بدعوى الحب والانتقام

وعلى الفور تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بركة السبع المركزى وفضلت تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت بتشريح جثمانها وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وتعتبر هي الواقعة رقم 3 في مصر بدعوى الحب والانتقام خلال 3 أشهر إذ أن المتهم غافل الفتاة خلال خروجها من منزلها وأطلق عليها النار من مسدس خرطوش، وتم نقل الفتاة من جانب الأهالي على الفور إلى مستشفى بركة السبع المركزي لكنها فارقت الحياة.

ويقول شهود عيان أن الفتاة سبق لها وأن رفضت الزواج من المتهم، وأنه تعرض لها في الشارع عدة مرات ونهرته فأقدم على الانتقام منها، إذ أن الضحية طالبة فى كلية التربية الرياضية بجامعة المنوفية وتبلغ من العمر 20 عامًا بينما المتهم حاصل على مؤهل متوسط وعمره يناهز الـ 30 عاما.

 

 

وكالات