البوابة 24

البوابة 24

وظائف شاغرة في الاتصالات السعودية STC.. رابط التسجيل والتخصصات

وظائف شاغرة في الاتصالات السعودية ST
وظائف شاغرة في الاتصالات السعودية ST

فلسطين - البوابة 24

كشفت شركة الاتصالات السعودية STC عبر موقعها الإلكتروني بوابة التوظيف، مجموعة من الوظائف الشاغرة في العديد من التخصصات الإدارية والتقنية والهندسية للعمل في المركز الرئيسي في مدينة الرياض، ويبحث العديد من المواطنين عن فرصة عمل تساعد على متطلبات الحياة وتقضي على البطالة وتلبي طموحات المواطنين.

وظائف شركة الاتصالات السعودية STC

وكشفت شركة الاتصالات السعودية STC عن التخصصات المطلوبة للعمل لديها من خلال التالي.

وظائف شاغرة مدير شعبة المنصات وتمكين البيانات، بشرط أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس في تخصصات الهندسة وتقنية المعلومات أو ما يعادلها، وأن يمتلك الخبرة اللازمة التي لا تقل عن 5 سنوات في نفس مجال التخصص.

وظائف شاغرة، مُشرف الإدارة الاستراتيجية

أن يكون الفرد حاصل على درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال، وكل من الاقتصاد ونظم المعلومات، او ما يعادلها بشرط أن يكون لديه خبرة لا تقل عن 5 سنوات ذات صلة.

وظائف محلل أول اتصالات تسويقية، بشرط أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس في تخصص التسويق والعلاقات العامة أو ما يعادلها، وأن يمتلك خبرة لا تقل عن سنتين في نفس المجال.

وظائف خالية مشرق مراقبة مالية بشرط أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس في تخصص المحاسبة أو المالية أو ما يعادلها، بشرط أن يمتلك خبرة لا تقل عن 5 سنوات في نفس المجال، إضافة إلى وظائف أخصائي موازنة بشرط أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس في تخصص "المحاسبة، المالية" أو ما يعادلها، وأن يمتلك خبرة لا تقل عن 4 سنوات في نفس المجال.

وظائف شاغرة مشرف علاقات استراتيجية بشرط أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال، الهندسة، أو ما يعادلها، وأن يمتلك خبرة لا تقل عن عن 5 سنوات في مجال ذات صلة.

طريقة التقديم

وأعلنت شركة الاتصالات السعودية STC رابط يمكن من خلال التقديم والتعرف على الشروط والمستندات من خلال الدخول على رابط شركة الاتصالات السعودية STC.

 

 

 

عكاظ