البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: مباراة تشيلسي وميلان الليلة.. كل ما تريد معرفته عن الموقعة النارية

مباراة تشيلسي وميلان
مباراة تشيلسي وميلان

فلسطين- 24

تنطلق مباراة ميلان وتشيلسي اليوم، ضمن ثماني مباريات أخرى في بطولة دوري أبطال أوروبا التي تقام على ملاعب أوروبية مختلفة، إذ يلتقي الفريقان في مباراة العودة على ملعب ستاد سان سيرو "جيوزيبي مياتزا" في الجولة الرابعة من مباريات دوري أبطال أوروبا، وكانت نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين، انتهت بفوز فريق تشيلسي الإنجليزي بثلاثية نظيفة دون رد، ويسعى فريق ميلان الإيطالي لتقليل فارق الأهداف، خاصة أن المباراة تقام على أرضه وبين جمهوره.

172.jpeg
 

وتقام مباراة تشيلسي ضد ميلان في الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، في مباراة صعبة ورتقبة بين الفريقين الكبيرين، والتي لا تقبل القسمة على اثنين، إذ يسعى الفريق الإنجليزي إلى تأكيد فوزه الأول على منافسه، بينما يسعى الفريق الإيطالي جاهدا نحو تعويض خسارته الأولى التي لحقت به منافسه في الأوروبي الأشرس، وسط ترقب جماهيري واسع.

موعد مباراة تشيلسي وميلان والقنوات

 

ولأن مباراة تشيلسي وميلان اليوم ساخنة جدا بين الفريقين، تهتم بنقلها على الهواء مباشرة نحو 12 قناة رياضية مختلفة، لأنها تحظى بمتابعة جماهيرية عريضة من مختلف الدول العربية والأوروبية على حد السواء، وتأني على رأس تلك القنوات، بالنسبة لجماهير الشعوب العربية، فيمكنهم مشاهدة نقل مباراة تشيلسي اليوم على قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق الجزائري حفيظ دراجي، وتذاع المباراة كذلك على قنوات beIN Sports HD 1 English وbeIN Sports FR HD 1، بينما القنوات الأوروبية التي ستنقل المباراة فهي كالتالي، Sky Sport Uno Italia، canale 5 italia، TV3+ Denmark، BT Sport 2 HD، Club RTL، Match! TV، Sky Sports Ultra HD (4K)، Premier Sport HD Slovakia, SuperSport Premier League.

 

تشكيل تشيلسي ضد ميلان اليوم الثلاثاء

 

وترددت أنباء عن التشكيل المتوقع الذي يواجه به تشيلسي مضيف ميلان الليلة، في المباراة التي ستجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، كالآتي:

10213494361665244267.jpg
 

حراسة المرمى: كيبا

في خط الدفاع: بن تشيولويل، فوفانا، كوليبالي، جيمس

في خط الوسط: كوفاسيتش، روبن تشيك، ماونت

في خط الهجوم: كاي هافيرتز، رحيم سترلينج، أوباميانج

 

تشكيل ميلان ضد تشيلسي

 

أما تشكيل ميلان لمواجهة تشيلسي الإنجليزي العنيد فمن المتوقع أن يأتي كالآتي:

7052735161665251457.jpg
 

حراسة المرمى: تشيبريان تاتاروشانو.

خط الدفاع: سيرجينيو ديست، بيير كالولو، فيكايو توموري، ثيو هيرنانديز.

خط الوسط: إسماعيل بن ناصر، ساندرو تونالي، أنتي ريبيتش.

خط الهجوم: إبراهيم دياز، رافاييل لياو، أوليفييه جيرو.

البوابة 24