البوابة 24

البوابة 24

طبيب يخدر النساء ويغتصبهنَ بطريقة غير متوقعة.. وهذا عدد ضحاياه

الطبيب المتهم
الطبيب المتهم

فلسطين - البوابة 24

قررت محكمة ألمانية، معاقبة طبيب ألماني بالسجن لقتله حبيبته برش الكوكايين على عضوه الذكري، قبل أن تمارس معه الجنس الفموي، بالإضافة إلى دفع 11،500 جنيه إسترليني لتغطية تكلفة محاولة الأطباء الفاشلة لإنقاذ حياة الضحية.

وحُكم على الجراح الدكتور أندرياس ديفيد نيدربيشلر، البالغ 46 عامًا، بالسجن لمدة تسع سنوات في عام 2019 بتهمة الاغتصاب الشديد والإيذاء الجسدي الذي أدى إلى الوفاة بعد أن جعل حبيبته، التي تُعرف باسم إيفون إم، البالغة 38 عامًا، تتناول جرعة زائدة من الكوكايين وضعها على أعضائه التناسلية.

تفاصيل الجريمة

وخلال محاكمته، ادعى نيدربيشلر، أن إيفون، التي توفيت بعد إصابتها بضيق في التنفس وانهيار، علمت أنه وضع الكوكايين على قضيبه قبل أن تمارس الجنس الفموي، ولكن محكمة ألمانية رفضت هذه الادعاءات وحكم الآن قاض في ماغديبورغ بألمانيا بأن على نيدربيشلر دفع 11500 جنيه إسترليني (13280 يورو) لشركات التأمين الطبي التي دفعت تكاليف العلاج الطبي لإيفون قبل وفاتها.

ورفض نيدربيتشلر سابقًا دفع 25000 جنيه إسترليني لأسرة إيفون كتعويض، مع تخصيص 9000 جنيه إسترليني لكل منهما لزوج المرأة المتوفاة وابنها، و 7000 جنيه إسترليني أخرى لعائلتها لتغطية تكاليف الجنازة.

اغتصاب 3 نساء 

لم تكن إيفون الضحية الوحيدة له، إذ قام كبير الأطباء السابق في عيادة هالبرشتات في ولاية سكسونيا أنهالت، بتخدير ثلاث نساء أخريات، والإعتداء عليهن جنسياً، بين سبتمبر 2015 وفبراير 2018.

ووفقًا للتحقيق، قام أيضاً بوضع الكوكايين سراً في كؤوس الشمبانيا، وأحمر الشفاه ومعجون أسنانهن.

ديلي ميل