البوابة 24

البوابة 24

صامويل إيتو يفجر مفاجأة ويتوقع بطل كأس العالم 2022 في قطر

صامويل إيتو
صامويل إيتو

كثر الحديث خلال الأيام الماضية عن توقعات نتائج مباريات بطولة كأس العالم 2022 في قطر، والتي ستنطلق في 20 نوفمبر الجاري وتستمر حتى 18 من شهر ديسمبر المقبل من خلال المباراة الافتتاحية بين منتخبي قطر والإكوادور.

توقعات صامويل إيتو لنتائج بطولة كأس العالم 2022

 

وسلطت فضائية "بي أن سبوت" الرياضية الضوء على تصريحات وتوقعات النجم الكميروني السابق صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، بشأن منافسات كأس العالم 2022، والمقرر انطلاقه يوم الأحد المقبل الموافق 20 نوفمبر الجاري، في دولة قطر.

وتوقع إيتو تتويج المنتخب الكاميروني بلقب كأس العالم 2022 بالفوز على المنتخب المغربي في المباراة النهائية، -على حد توقعاته-.

وفيما يتعلق بالمجموعات خلال بطولة كأس العالم 2022 في قطر جاءت توقعات إيتو على النحو الأتي:-

المجموعة الأولى: التأهل سيكون للمنتخب السنغالي كمتصدر، وقطر في الوصافة.

المجموعة الثانية: التأهل لمنتخب إنجلترا ومنتخب إيران

المجموعة الثالثة: الأرجنتين وبولندا

المجموعة الرابعة: فرنسا وتونس

المجموعة الخامسة: ألمانيا وإسبانيا

المجموعة السادسة: المغرب وبلجيكا

المجموعة السابعة: الكاميرون والبرازيل

المجموعة الثامنة: البرتغال وغانا

مجموعات كأس العالم_1653_011224.png


 

في نفس الصدد توقع رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، فوز السنغال على إيران في دور الستة عشر، وكذلك فوز تونس على الأرجنتين وبلجيكا على ألمانيا والكاميرون على غانا، وأن يحقق المنتخب القطري الفوز على إنجلترا، بينما منتخب فرنسا سيحقق الفوز على بولندا، فيما يحقق المنتخب المغربي "أسود الأطلس" الفوز على إسبانيا والمنتخب البرتغالي سيفوز على البرازيل.

توقعات ربع نهائي كأس العالم 2022

 

توقع صامويل إيتو في ربع النهائي أن يحقق منتخب السنغال الفوز على نظيره التونسي، وأن يحقق منتخب الكاميرون الفوز على بلجيكا، وكذلك فوز فرنسا على قطر، وفوز المغرب على البرتغال.

توقعات نصف نهائي كأس العالم 2022

 

وعن نصف النهائي، من بطولة كأس العالم 2022 في قطر توقع إيتو، أن المنتخب الكاميروني سيحقق الفوز على السنغال، فيما سيحقق المنتخب المغربي الفوز على فرنسا، وفي المباراة النهائية سيُتوج المنتخب الكاميروني بطلا لكأس العالم 2022.

 

البوابة 24