البوابة 24

البوابة 24

شاهد.. نتيجة مباراة المكسيك وبولندا في كأس العالم 2022 في قطر

مباراة المكسيك وبولندا
مباراة المكسيك وبولندا

شاهد.. نتيجة مباراة المكسيك وبولندا.. انتهت مباراة المكسيك وبولندا ضمن مواجهات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في نهائيات بطولة كأس العالم قطر 2022".

ملخص مباراة المكسيك وبولندا

الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة بولندا أمام نظيره المكسيك، المقامة بينهما حاليا على استاد 974،  بالتعادل السلبي، ضمن مواجهات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في نهائيات بطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022".

سيطر منتخب المكسيك على أحداث الشوط الأول بشكل شبه كامل، وكان قريبًا من التسجيل عن طريق أليكسيس فيجا في الدقيقة 26 بضربة رأسية من متابعة للكرة العرضية التي أرسلها هيكتور هيريرا من الجهة اليمنى، لكن تسديدته مرت بجوار الشباك.

جاييردو كاد أن يسجل أول أهداف المكسيك في الدقيقة 28 مستغلًا فشل الدفاع البولندي في التشتيت، لكن تسديدته مرت بجوار المرمى.

الشوط الثاني

في الشوط الثاني، أهدر ليفاندوفسكي، مهاجم بولندا، ركلة جزاء لمنتخب بلاده أمام المكسيك، في المباراة المقامة بينهما على استاد 974، ضمن مواجهات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في نهائيات بطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022".

واحتسبت تقنية الفار ركلة جزاء لصالح بولندا لعبها ليفاندوفسكي، لكن حارس المكيسيك جييرميو أوتشوا تصدى لها ببراعة، في الدقيقة 58.

أتشوا يتألق ويتصدى لركلة جزاء ليفاندوفسكي

وكان تشكيلة المنتخب المكسيكي ونظيره البولندي في اليوم الثالث من كأس العالم 2022 في قطر.

 

البوابة 24