البوابة 24

البوابة 24

مونديال قطر.. كويتي يطلب الزواج من أربع مغربيات بعد تأهل المغرب لدور الـ16 (فيديو)

كويتي يرغب في الزواج من 4 مغربيات
كويتي يرغب في الزواج من 4 مغربيات

نجح المنتخب المغربي في التأهل إلى دور الـ 16، بعد فوزه على نظيره الكندي مساء أمس الخميس، وهو ما أشعل الحماس في شوراع قطر، حتى أن أحد المشجعين الكويتين، خلال احتفاله مع مختلف الجماهير العربية، أعلنها صراحة ودون خجل أمام الكاميرا: “قررت أن أتزوج أربع نساء مغربيات.. رغم أنني متزوج”.

مشجع كويتي يتزوج أربع مغربيات

وتوجه أحد المشجعين الكويتيين، والذي كان يتوسط مختلف المشجعين الذين كانوا يرددون هتافات النصر والفوز المُستحق للمنتخب المغربي، إلى عدسة الكاميرا التي كانت بجوارع وتوجه برسالة طريفة قال فيها: “رغم أنني متزوج.. سأتزوج أربعة نساء.. فالشرع على كل حال حلل أربع”.

وتابع: “سوف أتزوج أربع مغربيات.. وسوف أطلق زوجتي”، ثم انطلق في الضحك بطريقة هستيرية، وسط تفاعل الحضور معه.

وأعرب عن سعادته الغامرة مثل باقي المشجعين بالفوز التاريخي لأسود الأطلس وعبورهم لدور الـ16.

تفاعل رواد مواقع التواصل 

وحظي هذا المقطع بتفاعل الكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتباينت الردود بين من أخذ الأمر بسخرية واستكمل المزاح، وبين من انتقد حديث المواطن الكويتي ولام عليه ما وصفه بـ”انتقاصه لزوجته وكذلك للمغربيات”

وقال أحد النشطاء: “المفروض زوجتك بعد هذا الفيديو هي الي تخلعك وهذا استنقاص من المغربيات.”

وأضاف: “ليش متوقع انو راح تكدر تزوج اربعة بصراحة هاي نظرة فيها نوع من انواع الرجعية والتخلف.. ليش متوقع انو المغربيات ميتين على الزواج منكم مع الاسف على هيج تعليق كل الحب للمغرب”.

وسخرت ناشطة مغربية منه قائلة: “والله يحسب حالو براد بيت عشان يلاقي اربع مغربيات يقبلون فيه.”

وعلق آخر قائلاً: "والنعم في كل بنات العرب من دون تفضيلٍ لأحد، استنقاصك من بنت بلدك ليس من الرجولة في شيء!”.

وتابع: ”في العلن تقول: سأطلق زوجتي، وسأتزوج عليها أربع من بلدٍ معين! هذه قمة الدناءة والاستحقار، وأعتقد لا يوجد ساذجة تقبل بك بعد هذا الكلام؛ لأن كرامتها فوق أي اعتبار!”

أسود الأطلس في دور الـ 16

واحتفل المشجعون العرب مع أشقائهم المغاربة بتأهل أسود الأطلس إلى دور الـ 16 من مونديال قطر.

وأثار فوز المنتخب المغربي شعوفرا رائعا بالنصر، عبر مواقع التواصل وفي شوارع قطر، عبر خلاله آلاف المشجعين من كافة دول المنطقة العربية عن دعمهم وسعادتهم بالمنجز المغربي.

يشار إلى أن المنتخب المغربي تأهل إلى دور ثمن النهائي من مونديال قطر 2022، بهد فوزه على كندا بنتيجة 2-1 على ملعب الثمامة، في الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول للمجموعة السادسة.

وبهذه النتيجة يرفع منتخب “أسود الأطلس بذلك، رصيده إلى 7 نقاط تصدر بها المجموعة، مقابل 5 نقاط لكرواتيا التي حلّت في المركز الثاني، ثم بلجيكا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، أما كندا فتذيّل ترتيب فرق هذه المجموعة بلا رصيد من النقاط.

تويتر