البوابة 24

البوابة 24

بملابس عارية.. أول تعليق من ملكة جمال كراوتيا على تداول صورها في كأس العالم

ملكة جمال كراوتيا
ملكة جمال كراوتيا

انتشرت إحدى الصور من مدرجات مباراة المغرب وكرواتيا في مونديال قطر بشكل واسع مواقع التواصل الاجتماعي في كافة دول العالم خلال الساعات الماضية، حتى باتت حديث الصحف العالمية وتحديدًا البريطانية.

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، صورة المشجع القطري الذي قام بالتقاط صورة لـ إحدى المشجعات وهي ملكة جمال كرواتيا التي كانت ترتدي ملابس لافتة للنظر في مدرجات المباراة.

ونقلت الصحيفة البريطانية عن إحدى الشخصيات المحلية البارزة قولها "إن المشجعين القطريين كانوا يلتقطون صوراً لملكة جمال كرواتيا إيفانا نول في كأس العالم لأنهم لم يوافقوا على مظهرها".

321.webp
 

إطلالة لافتة

وأثناء المباراة الافتتاحية لكرواتيا مع المغرب، ظهرت العارضة، الملقبة بالمشجع الأكثر جاذبية لكأس العالم، بقميص يغطي منطقة الصدر فقط باللونين الأحمر والأبيض وبنطلون ضيق أحمر اللون، ولفتت أنظار الجمهور.

وكشفت صورة تم تداولها بعد المباراة رجالا مبتسمين في الاستاد يلتقطون صوراً للعارضة البالغة من العمر 30 عاما.

تعليق ملكة جمال كراوتيا 

وعلقت نول على قوانين قطر الصارم في ارتداء الملابس، قائلة: “كنت أفكر أولاً في ما إذا كانت كأس العالم ستقام في قطر، بالتأكيد سيسمحون لنا بكل شيء لجعلها مريحة لجميع المشجعين دون أي قيود، ثم سمعت عن القواعد ، وصُدمت بأنه يحظر إظهار الكتفين والركبتين والبطن، حينها قلت ليس لدي حتى الملابس التي تغطي كل ذلك”.

images - 2022-12-06T155315.440.jpeg
 

وتابعت: "لقد كنت غاضبة للغاية لأنني إذا لم أكن مسلمة وإذا كنا في أوروبا نحترم الحجاب والنقاب، أعتقد أنهم بحاجة أيضًا إلى احترام أسلوب حياتنا وديننا وفي النهاية أرتدي الفساتين البكيني لأنني كاثوليكي من كرواتيا موجودة هنا بسبب كأس العالم".

وأضافت: "لكن عندما وصلت، فوجئت بأنهم لم يتسببوا في أي مشاكل تتعلق بالملابس، فهم يسمحون لك بارتداء كل ما تريد، باستثناء المباني الحكومية، وفي النهاية لا مشكلة في ذلك".

وتعد هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها نول للنيران بسبب اختيارها للأزياء، ففي عام 2018 خلال كأس العالم في روسيا ، تصدرت العارضة عناوين الصحف مرة أخرى لملابسها.

ديلي ستار