البوابة 24

البوابة 24

لحظات تعرض لأول مرة.. هكذا عرض الأمير هاري الزواج على ميغان (صور وفيديو)

هاري وميغان
هاري وميغان

شارك دوق ودوقة ساسكس، الأمير هاري وميغان ماركل، تفاصيلًا تنشر لأول مرة عن حياتهما عن طريق سلسلة وثائقية يتم بثها عبر منصة "نتفليكس"، حيث عرضا صوراً لم يراها الجمهور من قبل.

وقال هاري، البالغ من العمر 38 عاما، إنه كان مرعوبا من أن وسائل الإعلام سترفض ميغان البالغة من العمر 41 عاما، وكان يجب أن يحصل أيضاً على موافقة جدته الملكة إليزابيت حول العلاقة مع ميغان.

عرض الزواج 

ويحتوي الفيلم الوثائقي على صور لم تعرض من قبل لطلب الأمير هاري من ميغان الزواج، حيث نشر الزوجان بعض اللقطات التي تظهر هاري على ركبة واحدة ممسكاً بصندوق الخاتم في يد واحدة، بينما كان كلب ميغان يجلس بجواره والشموع تحيط بالمكان.

6392ce0c4236044d52681794.jpg
 

وأكد الزوجان أن يوم العرض كان مميزاً، حيث ذهبا إلى كوخ تعودا على زيارته، وبينما كانت ميغان تقوم بتحميص الدجاج كان هاري في الحديقة يجهز الأجواء للقيام بطلبه.

وقال هاري عن ذلك اليوم: "فتحت زجاجة شمبانيا بينما كانت ميغان تحمص دجاجة.. لقد استغربت ميغان من تصرفي هذا حيث قالت لي أنت لا تشرب الشمبانيا أبدا، ما هي المناسبة؟ فأجبت بأنني لا أعرف، لقد شعرت بأنني أرغب بفتحها".

وتابع: "لقد جلبت لها كلبها "غي" بالطائرة من الولايات المتحدة، وحصلت على 15 شمعة كهربائية وضعتها في الحديقة".

وأضاف: "لقد كان على ركبة واحدة، وكنت أقول "نعم"، كنا سعداء للغاية ومتحمسين".

 
Netflix | هاري وميغان. المجلّد الأول: يُعرض الآن

من الذي تأخر في موعدهما الأول؟ هاري وميغان. المجلّد الأول: يُعرض الآن.

Posted by Netflix on Thursday, December 8, 2022

عرض سلسلة هاري وميغان

وبدأت منصة "نتفليكس" أمس الخميس، عرض سلسلة وثائقية عن الأمير هاري وزوجته ميغان، وسط حالة من الجدل الواسع في بريطانيا منذ الكشف عن إعلانها الترويجي، وسيتم عرض حلقة جديدة في 15 ديسمبر الحالي.

وقالت كاتبة السلسلة أوميد سكوبي، إن هذا المسلسل الذي يتوزع على 6 حلقات "سيتناول الجانب الآخر من قصة حبهما والصعوبات التي واجهاها".

6392ce254236043c973be6dd.jpg
 

ووعد القائمون على العمل بالكشف عن ملابسات قصة تخلي دوق ودوقة ساسكس عن واجباتهما الملكية.

روسيا اليوم