البوابة 24

البوابة 24

بملابس رخيصة وشعر منكوش.. شاهد مظهر ثاني أغنى رجل

ر رجل الأعمال الأميركي الملياردير إيلون ماسك
ر رجل الأعمال الأميركي الملياردير إيلون ماسك

ثاني أغنى رجل في العالم، أثيرت حالة من الجدل والسخرية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تداول صور لمظهر رجل الأعمال الأميركي الملياردير إيلون ماسك، صاحب "تسلا" و"سبيس إكس" والرئيس التنفيذي لـ"تويتر"، خلال مباراة النهائية لمونديال قطر 2022، بين فرنسا والأرجنتين.

إيلون ماسك بالمدرجات

 

فقد ظهر الرئيس التنفيذي لموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وثاني أغنى رجل في العالم، والذي تزيد ثروته عن 163 مليار دولار، بين الجماهير في المدرجات بشعر غير مصفف وهو يرتدي بلباس بسيط.

وقد ذهب ماسك إلى قطر، يوم الأحد، لحضور المباراة النهائية لكأس العالم في الدوحة، وظهر في مقطع مصور نشره على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر"، وهو يرتدي قميصا بنيا فاتح اللون وهو يرحب بمن معه في المدرجات.

سخرية أيلون ماسك أثناء مباراة النهائي 

وبعد أن نجحت الأرجنتين في احراز هدفين دخل مرمى منتخب فرنسا، بطل العالم السابق، قام ماسك بوضع رمز تعبيري ساخر على تعليق أحد متابعيه قال فيه بسخرية إنه "ليس لدى فرنسا طاقة"، و"يجب أن تكون روسيا في موقع الملامة هنا".

وبعد انتهاء الشوط الأول من المباراة النهائية لكأس العالم 2022، علق مالك "تسلا"، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلًا: "هل بإمكان الفريق الفرنسي الانتقام، ومع ذلك، عقب أن ارتفع مستوى منتخب فرنسا وبدأ في التعافي، لفت "أيلون" إلى الفريق ووصف اللعبة بأنها تجري على قدم المساواة.

أيلون ماسك يحذر متابعيه من تنحيه

كما قام الرئيس التنفيذي لـ "تويتر"، باستطلاع رأي لأخذ آراء متابعيه بشأن تنحيه من منصبه كرئيس لمنصة "تويتر"، وعقب مرور عدد من الساعات، عاد "ماسك" ليؤكد على ضرورة أخذ الحذر، فبينما أعلن مالك "تسلا" لمتابعيه عن التزامه بنتيجة الاستطلاع، في إشارة منه إلى انه يمكنه التنحي عن المنصب إذا جاءت النتيجة بذلك، عاد ونشر تغريدة من جديد يحذّر فيها.

وقال الملياردير الأمريكي المثير للجدل، في تغريدته: "كما يقول المثل.. كن حذراً مما ترغب فيه فقد تحصل عليه"، محذرًا المشاركين في الاستطلاع من ضرورة الحذر عند وضع الإجابات.

والجدير بالذكر أن رجل الأعمال الأميركي الملياردير إيلون ماسك، صاحب "تسلا" و"سبيس إكس" والرئيس التنفيذي لـ"تويتر"، خسر لقبه كأغنى شخص في العالم منذ أيام، حيث كانت ثروته تقدّر عند ذروتها بـ340 مليار دولار.

العربية