البوابة 24

البوابة 24

النضال الشعبي تلتقي رئيسة الكونفدرالية العامة للمؤسسات الجزائرية ويبحثان التعاون والعمل المشترك

 في اطار تعزيز العلاقات والتعاون المشترك نظمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في الساحة الجزائرية زيارة إلى الكونفدرالية العامة للمؤسسات الجزائرية. حيث التقى ممثل الجبهة في الجزائر علاء الشبلي مع رئيسة الكونفدرالية سعيدة نغزة،وبحث آخر التطورات في الأراضي الفلسطينية، وسبل تعزيز التعازن والعمل المشترك،وسلمها رسالة من الأمين العام للجبهة د.أحمد مجدلاني اكدت على الاعتزاز بالجزائر ودعمها للقضية الفلسطينية وما قامت وتقوم به من أجل لم الشمل الفلسطيني.

واكد شلبي على عمق العلاقات الفلسطينية الجزائرية مشيرا أن الكونفدرالية تقوم باعمال متميزة على الصعيد الوطني الجزائري وعلى الصعيد الدولي. ووضع شلبي رئيسة الكونفدرالية بآخر المستجدات السياسية والاوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة وما يعانيه شعبنا من اجراءات من قبل الاحتلال وتحديدا في العاصمة القدس.

ومن جانبها اشادت نغزة بالعلاقات الفلسطينية الجزائرية ،وأن قضية فلسطين قضية الجزائر المركزية. واتفق الطرفان على التعاون المشترك واستمرار اللقاءات بما يخدم القضية الفلسطينية. وفي ختام اللقاء كرم ممثل الجبهة الرفيق علاء الشبلي ممثل رئيسة الكونفدرالية على المجهودات التي تقوم بها من اجل دعم القضية الفلسطينة.

البوابة 24