البوابة 24

البوابة 24

بالصور: اللحظات الأخيرة في حياة لاعب كرة قدم قتل داخل ملهى ليلي 

لاعب كرة القدم المقتول
لاعب كرة القدم المقتول

قتل لاعب كرة القدم كودي فيشر، الذي يبلغ من العمر 23 عامًا، إثر تعرضه للطعن بسكين خلال تواجده في ملهى كرين الليلي في برمنجهام بإنجلترا، لاحتفاله بيوم الملاكمة.

ووفقاً لصحيفة “ديلي ستار”، تمكنت قوات الامن من القبض على رجلين مشتبه بهما في جريمة قتل لاعب كرة القدم الانكليزي في ملهى ليلي.

تفاصيل الجريمة 

 وتعرض كودي فيشر، الذي كان يلعب كرة قدم خارج الدوري ومدرب رياضي مدرسي، للهجوم في ملهى The Crane في شارع أديرلي قبل الساعة 23,45 مساءً.

218.webp
 

ولعب فيشر، في مركز الظهير الأيسر لعدة أندية مثل برومسجروف سبورتنج وستوربريدج وستراتفورد تاون.

وأعرب نادي برومسجروف سبورتنج لكرة القدم على الحادث، عن حزنه الشديد لوفاة كودي فيشر ، قائلاً أنه كان صديقا للكثيرين في النادي ونرسل أعمق تعازينا لعائلته وأحبائه.

ومن جهتها، أكدت المحققة ميشيل ثورغود، التي تقود التحقيق، إنه كان هناك مئات الأشخاص داخل الملهى الليلي في ذلك الوقت، وتحدثنا إلى مجموعة منهم، ولا نزال بحاجة إلى سماع أي شخص كان هناك وشهد أو حتى صوّر ما حدث.

وتابعت: "لا يزال المشهد غير واضحا بينما يتم تجمغ الأدلة، وسيقوم ضباط الحي بدوريات في المنطقة في الأيام المقبلة لبث الطمأنينة.

215.webp
 

اللحظات الأخيرة

وأظهرت صور متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي لاعب كرة قدم كودي فيشر بعد طعنه في حلبة رقص النادي.

والتقط المحتفلون الصور على هواتفهم بينما يكافح المسعفون لإحياء اللاعب.

رسالة مؤثرة 

ووصفت صديقة كودي، جيس شاتوين بـ "عالمي كله، حب حياتي، أعز أصدقائي، لا أعرف كيف سأعيش بدونك".

بينما قال العاملون في مدرسة وودرو فيرست في ريديتش، بالقرب من برمنغهام، حيث كان كودي يدرب الأطفال، إنهم أصيبوا بالدمار بعد وفاة 'الشاب اللطيف والودي والموهوب'.

ديلي ستار