البوابة 24

البوابة 24

أغنية جديدة مع صاحب أطول شعر.. عامل الكشري يتصدر التريند مرة أخرى (فيديو)

عامل الكشري وصاحب أطول شعر في مصر
عامل الكشري وصاحب أطول شعر في مصر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو جديد لعامل النظافة صاحب واقعة الكشري، محمد عادل، خلال الساعات القليلة الماضية، حيث ظهر برفقة الشاب بودي مارلي، الملقب بـ "صاحب أطول شعر في مصر"، حيث أعلنا عن انطلاق أغنية مشتركة لهما.

وأثار الفيديو حالة من الجدل الواسع، بينما أكد الكثيرون أنها مجرد "فرقعة" من إجل التريند، إلا أن الحساب الناشر استمر في إثارة الجدل بنشر فيديوهات أخرى متتالية.

أغنية جديدة

وعلق الشاب مارلي، الذي لديه ما يزيد عن 10 مليون متايع، في مقطع الفيديو الذي لم تتجاوز مدته 25 ثانية: "انتظرونا أنا واخويا محمد عادل، صاحب القلب الأبيض، في أغنية جديدة هتكسر الدنيا"

وكان عامل النظافة محمد عادل، والشهير بصاحب واقعة محل كشري شهير، جدل واسع في المجتمع المصري، بسب غرابة قصته والتي بدأت بطرده من مطعم كشري شهير وسط القاهرة، وهو ما جعل الجميع يتعاطف معه، إلا أن هذا التعاطف تحول فيما بعد إلى هجوم واستنكار.

@body_marley1

انتظرونا فى الاغنيه الجديد انا ومحمد عادل الجدع عامل النظافة كشرى التحرير♥️🤣🎤#بودى_مارلى #كاتشى_كاتشى #اطول_شعر_في_العالم #عامل_النظافة #كشرى_التحرير

♬ الصوت الأصلي - بودى مارلى اطول شعرفى العالم✅

هجوم رواد مواقع التواصل 

وبدأ رواد مواقع التواصل الهجوم على محمد صاحب واقعة محل الكشري، بعد إثارته مشاعر المصريين من خلال تعمده لفت الأنظار بهدف الظهور في كل الأماكن، وذهابه إلى مناسبات لشخصيات عامة، وكان من بينها عزاء الراحل فريد الديب.

ومن جهتها، استنكرت النائبة آيات الحداد، ظهور محمد عادل المستمر، قائلة إنه في الوقت الذي يتواجد فيه علماء وعباقرة يسعون إلى فرصة لعرض أفكارهم ومقترحاتهم حتى تتبناها الدولة، والتي من شأنها أن تفيد الوطن والمواطنين ولا يستطيعون ذلك، نرى فيه الشهير بـ "عامل النظافة" يتنقل من قناة إلى قناة، وعلى كافة مواقع التواصل الاجتماعي، مما يقلل من همة الشباب ويجعلهم يشعرون بالإحباط واليأس.

تيك توك