البوابة 24

البوابة 24

جريمة تهز مصر.. اختطاف شاب وتجريده من ملابسه وقتل آخر حاول الدفاع عنه 

اختطاف شاب
اختطاف شاب

قام عدد من الأشخاص باختطاف شاب، وقاموا بتجريده من ملابسه، وإلباسه قميص نوم نسائي، ثم جروه في الشوارع واعتدوا عليه بالضرب المبرح، وجرحوه باستخدام أسلحة بيضاء، كما أصابوا شخصاً آخر بجروح خطيرة أثناء محاولته الدفاع عنه وتوفي على إثرها.

وقررت النيابة المصرية فتح تحقيق في الجريمة البشعة، وتبين فيما بعد أن الجريمة هي تقليد حرفي لمشهد ظهر في مسلسل تم عرضه قبل سنوات للفنان المصري محمد رمضان، وهو ما أثار حالة من الغضب على منصات التواصل الاجتماعي.

تفاصيل الواقعة

والقصة وفقاً لما أثبتته تحريات الشرطة المصرية، وما كشف عنه شهود العيان، أن عدد من الأشخاص يحملون أسلحة نارية وبيضاء وصلول إلى أحد المقاهي في قرية بهوت التابعة لمركز نبروه بمحافظة الدقهلية، وأمسكوا بأحد الشباب الجالسين في المقهى وأبرحوه ضربا، وروعوا كل من حاول الدفاع عنه.

وقام المتهمون بإطلاق النار على شاب آخر أثناء محاولته اللحاق بهم، فأصابوه إصابات بالغة ونقل على إثرها إلى المستشفى، بينما فر المتهمون بعد أن خطفوه وجردوه من ملابسه وألبسوه رداء نوم نسائياً وتجولوا به في الشوارع.

aef2831f-dc99-4fca-815e-da0f471486c9_16x9_1200x676.jpeg
 

 وقام المتهمون بتصوير الواقعة ونشروها على منصات التواصل الاجتماعي.

سبب ارتكاب الجريمة 

وأظهرت تحريات الأمن، أن المتهمين قاموا بارتكاب هذه الجريمة لتأديب الشاب المختطف، لأنه تقدم لإحدى فتيات عائلتهم ورفضوه، ثم حاول التواصل معها مرة أخرى.

وألقت الشرطة القبض على المتهمين الـ6 الذين شاركوا في تنفيذ الجريمة وبحوزتهم الأسلحة المستخدمة، واعترفوا بارتكاب الواقعة، وتمت إحالتهم للنيابة العامة للتحقيق.

المصري اليوم