البوابة 24

البوابة 24

قائمة برامج شهر رمضان 2023.. وهذه مواعيد عرضها

رامز موفي ستار
رامز موفي ستار

قائمة برامج شهر رمضان 2023 على قناة mbc ومواعيد عرضها، تعتبر من أكثر الأمور التي تشغل بال الكثيرين حول العالم، حيث تبث قناة ام بي سي السعودية مجموعة متميزة من البرامج خلال شهر رمضان المبارك 2023، فهي من اكثر القنوات الفضائية التي تحظى باهتمام بالغ لدى الملايين من المشاهدين، مما يجعل القناة تختار افضل البرامج لعرضها في أكثر الأشهر متابعة للتلفاز، لذا سنقدم لكم تفاصيل وقائمة برامج شهر رمضان 2023 على قناة mbc ومواعيد عرضها

 برامج شهر رمضان 2023 على قناة mbc

تعتبر مجموعة قنوات mbc المملوكة للمملكة العربية السعودية،من أشهر القنوات الفضائية في الوطن العربي، والتي استطاعت في السنوات الأخيرة من جذب ملايين المتابعين والمشاهدين في العالم العربي، حيث يحرص الكثير من الأشخاص على متابعة جميع برامجها والمسلسلات المعروضة عبر قنواتها المختلفة، وتبذل تلك القنوات جهودها الاختيار الأفضل للجمهور وخاصة في شهر رمضان المبارك، لذلك يتساءل المتابعون عن أبرز البرامج والمسلسلات التي سُتعرض خلال الشهر الكريم على قنوات .

قائمة برامج رمضان 2023 mbc ومواعيد العرض

من المقرر ان يتم بث أولى حلقات جميع برامج شعر رمضان 2023 ،والتي تشهد إقبال كبيرًا من الجمهور ونسبة كبيرة من مشاهدات، حيث تقوم قناة mbc ببث مجموعة كبيرة من البرامج المميزة طوال شهر رمضان الكريم،

ومن أبرز تلك البرامج ما يلي:

برنامج رامز موفي ستار

ينضم برنامج ”رامز موفي ستار“ إلى ماراثون شهر رمضان لبرامج رمضان 2023 ، وهو من البرامج الشهيرة التي تحصد كل عام أعلى نسبة مشاهدات بين البرامج، ويقدمه النجم المصري المثير للجدل رامز جلال، وفي هذا العام يشاركه النجم الأمريكي فاندام، يشار إلى ان البرنامج تم تصويره في المملكة العربية السعودية برعاية الهيئة العامة للترفيه، ويعد هذا البرنامج الثاني لرامز جلال الذي يصوره في السعودية بعد برنامج رامز طار عقله.

هذا ومن المقرر عرض برنامج رامز موفي ستار على قناة أم بي سي مصر بعد الإفطار مباشرة، وسيتم الإعادة على ”MBC مصر“ 00:1 بعد منتصف الليل.

برنامج بالتي هي أحسن

هو أحد البرامج الدينية التي يقدمها العالم عبدالوهاب الشهري، حيث يستضيف فضيلة الدكتور محمد العيسى للرد على كل الاستفسارات التي يرسلها المتابعين، كما يناقش العديد من القضايا المجتمعية المهمة من منظور شرعي وديني، والتي من بينها الاعتدال في كل شؤون الحياة ونبذ الطائفية وغيرها. ضرب

 الجدير بالذكر أن البرنامج يتم عرضه على قناة ام بي سي عند الساعة الرابعة والنصف 30:4 بتوقيت السعودية.

19_2018-636751476639316157-931.jpg
 

برنامج الصدمة 

يناقش برنامج الصدمة الموسم الرابع تجربة اجتماعية تفوم على رصد رد فعل الجمهور والمارة على عدة مواقف والتي من الممكن أن تعترض طريقك في أي وقت، حيث تختلف ردود فعل المارة فالبعض يتفاعل مع الموقف بهدف حل المشكلة أو الاعتراض عليه وبينمل يمر البعض الآخر مرور الكرام دون تفاعل.

ويتم عرض برنامج الصدمة على قناة mbc مصر في تمام الساعة 30:5 مساءا.

برنامج مع القرني

 برنامج مع القرني يقدمه الشيخ الجليل عائض القرني صاحب كتاب ”ال تحزن“، حيث يأخذ المشاهدين في جولة مشوقة في رحاب الإسلام حول مفاهيم الدين الصحيحة في رحاب القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة، وأعلن الشيخ عائض القرني لجمهوره أن ينتظره يوميًا طوال شهر رمضان الكريم في تمام الساعة 30:3 على قناة mbc.

برنامج الرواد

هو برنامج اجتماعي يقدمه الإعلامي السعودي أحمد الشقيري، حيث يسافر الى مناطق متنوعة داخل المملكة وبعض الدول العربية مثل مصر والإمارات والبحرين والأردن وغيرها.

كما يجوب عدد من الدول الأوروبية، ويناقش أثناء البرنامج تأثير بعض المجالات والقطاعات الحياتية في مجال ريادة الأعمال، ودور الشباب في تطوير الأعمال وبناء المستقبل، ويعرض البرنامج على قناة أم بي سي األولى عند الساعة 10:6 بتوقيت السعودية، 10:5 بتوقيت مصر.

برنامج ليالي رمضان

هو برنامج عائلي يقدمه الثنائي إلهام علي وخالد صقر وقت السحور مستضيفين مجموعة من الشخصيات الفينة المشهورة، ويقدمون عدة اطباق الشهية في جو عائلي ولمة الأصدقاء، ويتم عرض البرنامج قبل السحور.

برنامج إفطارنا غير

البرنامج من تقديم الشيف هال عياش، حيث تستضيف وقا البرنامج أشهر المختصين في فنون الطهي من السعودية والوطن العربي، وتقوم فكرة البرنامج على الوجبات وقت الجولات السياحية داخل السعودية.

برنامج وعد

هو برنامج وثائقي يغطي عدة برامج حول رؤية المملكة 2030، ويركز على نتائج مشاريع التطوير والتحديث في المملكة المتوقعة، والتي تسلط الضوء على قطاعات الطاقة المتجددة والسياحة البحرية والاستثمار الصناعي وتحلية المياه وإدارة النفايات وغيرها من القطاعات السعودية، ويعرض البرنامج الساعة 10:6 بتوقيت السعودية على إم بي سي.

وكالات