البوابة 24

البوابة 24

نيزك أم جسم فضائي.. رعب يجتاح بريطانيا بعد ظهور حفرة عملاقة بشكل مفاجئ 

حفرة عملاقة
حفرة عملاقة

تسبب ظهور حفرة عملاقة يصل عرضها إلى 30 في جنوب ويلز في حيرة العلماء، ويشعر البعض بالخوف من أن تكون نتيجة لأعمال التعدين القديمة أو حتى هبوط جسم غامض.

وأظهرت اللقطات الجوية حفرة عملاقة مليئة بالمياه الراكدة العكرة، وتحيط بها الأعشاب الجافة، وتم رصد الحفرة التي يبلغ عمقها 9 أقدام من قبل المشاة القادمين من طريق مزدحم إلى منطقة سكنية منذ أكثر من شهر.

سبب ظهور الحفرة

وتم استدعاء المسؤولين المعنيين في المنطقة لتوضيح الأمر، ويتوقع السكان المحليون أن الحفرة ظهرت بسبب أعمال المناجم القديمة - إلا أن المسؤولين يقولون إن السبب لا يزال قيد التحقيق، وفقا لصحيفة "ديلي ميل".

0ece9ed1-b113-4ee1-a331-d053e59a441d.jpg
 

وأكد متحدث باسم هيئة الفحم، أنهم استجابوا بعد أن أبلغهم المسؤولون بذلك، وتابع: "للحفاظ على سلامة المواطنين، قمنا بتسييج المنطقة بينما نقوم الآن بالمزيد من التحقيقات حول إذا ما كان هذا الحادث ناتجًا عن أعمال مناجم الفحم التاريخية، فسوف نصمم حلاً دائمًا وننفذ أعمال الإصلاح بأسرع ما يمكن."

صدمة السكان

وأصابت مقاطع الفيديو رواد مواقع التواصل الاجتماعي في بريطانيا، بالصدمة من حجم الحفرة وخشيت في البداية أن تكون ضربة نيزك أو هبوط جسم غامض.

وعلق أحدهم على مقاطع الفيديو قائلا: "هل تعرضنا لغزو فضائي؟ أعتقد أن هجومًا آخر في طريقه إلينا".

2a827b25-20ea-4beb-810e-4f83b62726bc.jpg
 

بينما قال آخر: "احترس من الرجال الخضر الصغار"، وكتب آخر: "كانت القرية في السابق قرية لتعدين الفحم. إنها مسألة وقت فقط".

وشعر السكان بالخوف من الحفرة خاصةً وأنها قادرة على ابتلاع أي سيارة مع وجود طريق مزدحم بالقرب منها ودعوا إلى التحقق منها وتسوية الأمر سريعا.

العربية