البوابة 24

البوابة 24

جهات الإنتاج تجري تغييرات طارئة على 5 مسلسلات في رمضان 2023

مسلسلات رمضان 2023
مسلسلات رمضان 2023

قررت الجهات المنتجة، لـ 5 مسلسلات رمضان 2023، إجراء لتغييرات طارئة على الأعمال التي يقومون بإنتاجها ويشارك في بطولتها كوكبة من النجوم، والتي من المقرر عرضها في دراما رمضان 2023، وهذه التغييرات هي:

ألف حمدالله على السلامة

لجأت جهة إنتاج مسلسل النجمة يسرا، إلى تغيير اسم العمل ليصبح "ألف حمد لله على السلامة"، وذاك بعد بدء تصويره باسم مبدئي بعنوان "حمد لله ع السلامة".

ومسلسل "1000 حمد الله ع السلامة" من تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، ويشارك في بطولته شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، سماء إبراهيم، وعدد من الفنانين.

جت سليمة

كما قامت الجهة المنتجة لمسلسل الفنانة دنيا سمير غانم، بتغيير اسم العمل ليصبح "جت سليمة"، بعد بدء التصوير بإسم "صراع الفصول".

ومسلسل "جت سليمة" من بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، بيومي فؤاد، هالة فاخر، خالد الصاوي، وتواصل الشركة المنتجة في الوقت الحالي التعاقد مع باقي أبطال العمل الذي يخرجه إسلام خيري.

عملة نادرة

غيرت الجهة المنتجة لمسلسل الفنانة نيللي كريم، اسم العمل ليصبح "عملة نادرة"، بعد أن كان اسمه في انطلاق التصوير"العين بالعين".

وقالت نيللي كريم، في وقت سابق: "المسلسل صعيدي، وحبينا نغير الاسم، ومش مستحبة إن اسم المسلسل يكون متشابه بس مش مننا إحنا من شركات الإنتاج، بس يعني مش حلوة ذوقيا أعتقد بس أنا معنديش مشكلة برضو".

images (35).jpeg
 

ومسلسل "عملة نادرة" من بطولة نيللي كريم وجومانا مراد، جمال سليمان وأحمد عيد ومحمد لطفي وفريدة سيف النصر وآخرين، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، والعمل ينتمي إلى الدراما الصعيدية.

تغيير جو

لجأت الجهة المنتجة لمسلسل الفنانة المصرية منة شلبي، إلى تغيير اسم العمل ليصبح "تغيير جو"، بعد أن كان اسمه مع بداية التصوير "علاج طبيعي".

وتعرض منصة "شاهد" العمل خلال موسم شهر رمضان 2023، والمسلسل من بطولة منة شلبي، إياد نصار، أحمد مالك، شيرين، ماجدة زكي، وهو من تأليف منى الشيمي، وإخراج مريم أبو عوف.

رسالة الإمام

وقررت الجهة المنتجة لمسلسل الفنان خالد النبوي، اختيار اسم نهائي للعمل ليصبح "رسالة الإمام" بدلاً من "الإمام الشافعي".

ومسلسل "رسالة الإمام" مم بطولة خالد النبوي، أروى جودة، نصال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلي، سلمى أبو ضيف، ونخبة من نجوم الوطن العربي أبرزهم السوريين خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو وآخرين، والعمل سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو.

الفن