البوابة 24

البوابة 24

المسلسلات الكوميدية في رمضان 2023.. قائمة بأفضل الأعمال تعرف عليها

0.jpg
0.jpg

المسلسلات الكوميدية في رمضان 2023.. أيام قليلة وينطلق الماراثون الدرامي الأبرز، حيث من المنتظر أن تتنافس عشرات المسلسلات خلال شهر رمضان 2023، بتقديم عدد من القصص المختلفة، على أمل جذب انتباه المشاهدين.

المسلسلات الكوميدية في شهر رمضان 2023

00.jpg
 

من المقرر بث العديد من المسلسلات الكوميدية، بعضها تواجد في الساحة الرمضانية خلال السنوات الماضية، والبعض الآخر قرر دخول مجال الكوميديا هذا العام بحثا عن المنافسة.

مسلسل الكبير أوي في رمضان

1.jpg
 

ومن أبرز المسلسلات الكوميدية المقرر عرضها خلال شهر رمضان 2023، يشارك  النجم أحمد مكي بالجزء السابع من مسلسل "الكبير أوي"، العمل الذي حقق نجاحا كبيرا على مستوى سنوات طويلة، وارتبط به الجمهور.

والجدير بالإشارة أن مسلسل "الكبير أوي" قد غاب عن الساحة لفترة، قبل أن يعود "مكي" من جديد بتعديلات مختلفة على مستوى الأبطال، وإدخال وجوه جديدة في بطولة المسلسل، بعد استبدال عدد من الشخصيات التي ظهرت منذ البداية.

ويستعد "مكي" للانطلاق بالجزء الجديد ورحلته مع "مربوحة" التي تلعب دورها  الفنانة رحمة أحمد، والتي تشارك في المسلسل بدلا من دنيا سمير غانم، على أن يتواجد عدد من ضيوف الشرف، أبرزهم أحمد السقا واللبنانية نور.

مسلسل الصفارة في رمضان 2023

2.jpg
 

ومن المقرر أن يشهد موسم شهر رمضان 2023،  حضور الفنان المصري أحمد أمين، الذي يشارك بمسلسل "الصفارة"، المكون من 15 حلقة فقط تدور في إطار كوميدي تشويقي.

ويحكي المسلسل، المأخوذ عن رواية أجنبية تحمل اسم "تأثير الفراشة"، عن مرشد سياحي يسرق صفارة من سيوة، لكنها تعيده إلى الماضي، وهو ما يدخله في مغامرات كوميدية.

مسلسل دنيا سمير غانم في رمضان 2023

3.PNG
 

ويشهد الموسم الرمضاني لهذا العام وجود عدد من مسلسلات الـ 15 حلقة، حيث تشارك النجمة دنيا سمير غانم في بطولة مسلسل "جت سليمة" في هذا الإطار الدرامي، ويشار إلى أن هذا العمل جاء بعد غياب امتد لنحو 3 سنوات.

وتعود دنيا سمير غانم إلي العمل الرمضاني بلوك مختلف من ناحية الشعر والمظهر الخاص بالوجه، علاوة على أنه سيشاركها العمل مجموعة من الممثلين الذين اعتادت على التعاون معهم وأبرزهم محمد سلام ومحمد ثروت، غير أن هذه هي المرة الأولى التي تظهر بدون والديها في عمل فني.

مسلسل يسرا في رمضان 2023

4.jpg
 

قررت النجمة المصرية يسرا المشاركة في المنافسة الكوميدية لهذا العام، من خلال مسلسل "1000 حمد لله على السلامة"، ويشاركها البطولة كلًا من شيماء سيف ومحمد ثروت وآدم الشرقاوي.

والجدير بالذكر أن الملامح الكوميدية ظهرت باللوك التي تطل به يسرا في المسلسل، ومن المقرر أن تقدم شخصية "سميحة جاهين السويسي" دكتورة الإعلام العائدة إلى مصر مؤخرا، وقررت أن تبحث عن عدد من الأسرار العائلية.

العربية