البوابة 24

البوابة 24

إيمان العاصي تكشف تفاصيل دورها في مسلسل "جعفر العمدة" لـ رمضان 2023 (فيديو)

إيمان العاصي
إيمان العاصي

تحدثت الفنانة المصرية إيمان العاصي، عن تفاصيل دورها في مسلسل "جعفر العمدة" الذي تخوض به موسم رمضان 2023، بطولة الفنان محمد رمضان.

وتجسد العاصي، خلال المسلسل شخصية دلال الزوجة، حيث قالت إن الذي تجسده خلال العمل هو من أهم الأدوار التي قدمتها في مشوارها الفني، حيث أنها لا تزال حتى الآن تتملكها الشخصية التي تجسدها وتحاول الخروج.

شخصية دلال في جعفر العمدة 

وأضافت إيمان العاصي، عبر مقطع فيديو نشرته الشركة المنتجة لمسلسل جعفر العمدة، عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: "دلال من أهم الشخصيات اللي قدمتها خلال مشواري، وهتكون محطة مهمة جدا في حياتي وتحضيرها مكنش سهل، وذاكرت الشخصيات من حول دلال لتكون شخصية منفرده، وحالياً بحاول أخرج من شخصية دلال لأنها تمكنت مني، والشخصية متملكاني مع صحابي وبنتي، وفي كل مشهد بكتشف حاجة جديدة في الشخصية".

وتابعت العاصي: "دلال بتحب جعفر جدا، وهو حب الطفولة وكل حياتها منذ الطفولة وكبرت على حبهم لبعض، والحمد لله الكواليس كانت حلوة جدا، والغرفة عندي كانت غرفة البنات كلهم وهم ازواج محمد رمضان، وبنتعامل على اساس الضراير ولكن بنحب بعض".

واستطردت الفنانة المصرية: "محمد رمضان دمه خفيف جدا وبيحب زمايله كلهم ومن أول يوم مكونتش عارفة ايه اللي هقبله، وهو كان نجم في المعاملة معانا كلنا، وكل الزملاء شافوا ده في الكواليس".

وفيما يتعلق بمدى تشابه شخصيتها مع شخصية دلال التي تجسدها في جعفر العمدة، قالت العاصي،: "دلال لا تشبهني نهائي وأول مرة في حياتي العب شخصية مفيهاش اي صفات منس، واتمنى يكون فيا من دلال، دلال بتحب حبيبها وتعطي كل شي كبير وصغير من جواها، وانا ارفض نهائي تقبل فكرة اني يكون ليا دره تاني، مش صح أن في اتنين بيحبوا بعض ومش مهم موضوع السن في العلاقة ده".

أبطال مسلسل جعفر العمدة

ويشارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة كلا من: محمد رمضان، زينة، إويمان العاصى، هالة صدقى، مى كساب، أحمد داش، منة فضالى، هيدى كريم، فريدة سيف النصر، تامر عبدالمنعم، وطارق الدسوقى.

أحداث مسلسل جعفر العمدة

وتدور أحداث العمل الدرامي في حي السيدة زينب، ويلعب الفنان المصري محمد رمضان شخصية جعفر العمدة، الذي يتزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من حزن بالغ بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عامًا، ونتابع رحلة البحث عن ابنه للتأكد من أنه لا يزال على قيد الحياة، ومن جانب آخر يقنع جعفر العمدة زوجته بوفاة ابنه، ويصحبها لقراءة الفاتحة على روحه.

إنستجرام