البوابة 24

البوابة 24

"الشفاه الممتلئة" هوس عند الكثيرون.. تعرفي على خطوات الحصول عليها بخطوات منزليه

صورة تعبيريه
صورة تعبيريه

الشفاه الجميله الممتلئه اصبحت هوس عند كثير من النساء والفتيات وتسعى دائما النساء على اختلاف اعمارهم للاهتمام بجمالهم وابراز ملامح الجمال بوجوههم ومن علامات الجمال الشفاه الجميله الصحيه الممتلئه والحصول على شفاه ممتلئه ليس بالحلم او الامر الصعب حيث  اصبح بمقدورك عن طريق بعض الوصفات وحيل المكياج منح شفتيك مظهرا غنياً ورائعاً. فلست بحاجة لإجراء عملية التجميل أو حقن البوتكس التي تمنحك شفاه رائع أشبه بالنجمات فقط مكنك استخدام أدوات المكياج الموجود لديك لشفاه رائعة وممتلئة بطريقة ذكية.

اليك بعض خطوات الحصول على شفاه جذابه وممتلئه 

1- التقشير

الشفاه كما الوجهه كما اليدين  بحاجة دائمًا إلى التقشير، لذا احرصي على تقشيرها بانتظام للتخلص من الخلايا الميتة والقشور المتراكمة عليها. لإعداد مقشر منزلي سريع، امزجي قليل من السكر مع العسل وزيت الزيتون، وادعكي شفتيك بالمزيج لدقائق. هذه الوصفة سوف تساعد على تتنشيط الدورة الدموية في بشرة الشفاه ومنح شفتيك حمرة طبيعية وملمسًا ناعمًا وحريريًا.

2-- مرطب الشفاه

مسحة واحدة أو اثنين من مرطب الشفاه تجعل شفتيك أكثر امتلائًا وجاذبية بطريقة سهلة وسريعة، ولا تنسي القيام بهذه الخطوة خاصة بعد تقشير الشفاه.

3- قلم تحديد الشفاه

يمكنك تكبير حجم شفتيك عن طريق استخدام قلم التحديد مع مراعاه اختيار قلم تحديد مناسب للون بشرتك وكذلك للون احمر الشفاه الذي ستقومين بوضعه بعد ذلك.قومي  بتحديد الخط الخارجي للشفاه أو رسم خطأ بمحاذاته قليلاً مع مراعاه دمج اللون مع أحمر الشفاه بعد ذلك.

4- كونتور الشفاه

اهتمي بعمل كونتور للشفاه لضمان الحصول على شكل رائع لها خاصة بعد تحديدها بقلم الشفاه التقليدي، فيمكنك استخدام لون داكن من قلم الشفاه وعمل خطوط داخلية وخارجية لتصبح الشفاه أكبر. ولا تنسي بمزج قلم التحديد الفاتح والداكن باستخدام مرطب الشفاه.

5- ابتعدي عن الالوان الداكنه في احمر الشفاه 

الألوان الداكنة تساعد على تنحيف الشفاه على عكس الألوان الفاتحة والزاهية التى تعزز من حجم الشفاه. الدرجات الدافئة أيضا مثل البرتقالي والأحمر تجعل شفتيك أكثر امتلائًا. 

6- اختاري أحمر الشفاه النود

يعد أحمر الشفاه النود هو أفضل اختيار لأي امرأة ترغب في الحصول عل شفاه رائعة ومملئة بطريقة سهلة، فقط كل ما عليه فعل ههو تحديد الشفاه قبلها لضمان الحصول على شكل رائع مثل مدوني الموضة والمشاهير.

 

البوابة 24