البوابة 24

البوابة 24

مصطفى شعبان يغطي على النجوم ويتصدر التريند بعد عرض الحلقة الأولى من "بابا المجال"

بابا المجال
بابا المجال

تحدث الفنان المصري مصطفى شعبان، عن تفاصيل جديدة تتعلق بـ مسلسل بابا المجال، والذي يعرض حالياً ضمن دراما رمضان 2023، كما كشف عن الرسالة الذي يرد العمل إيصالها.

وقال شعبان: "أجسد شخصية زين، وهو بابا المجال في الشيء الذي يعمل به، وقضية العمل هي التفرقة بين الحلال والحرام، ويوجه عدة رسائل في هذا الموضوع، وأيضًا في بوستر المسلسل الرسمي تتواجد رسالة وهي من ياكل الحرام الحرام ياكله".

وتابع شعبان: "العمل موجه بشكل كبير للمراهقين، نظراً لعدم وجود الكثير من الأعمال الفنية التي توعي المراهقين للتفرقة بين الحلال والحرام، وأيضًا تمر بالكثير من المراحل والأحداث، منها دخوله السجن، وهذا لا يعني أنه مجرم أو ظالم، فالسجن يجمع الظالم والمظلوم".

أحداث الحلقة الأولى من بابا المجال

وتم عرض الحلقة الأولى من مسلسل بابا المجال أمس الخميس، وشهدت الكثير من الأحداث، ومن أبرز اللقطات، الأجواء رمضانية، وظهر مصطفى شعبان بشخصية زين بابا المجال والذي يعمل ميكانيكيًا ماهرًا، يصلح ماتور سيارة لا تعمل ولم يستطيع أحد أن يصلحها.

وقال زيت بعد إصلاح السيارة: "باشا إحنا في كارنا مفيش مقارنة.. ربنا بيدي كل واحد سر يجيب منه لقمة عيشه".

أبطال مسلسل بابا المجال

ويضم مسلسل بابا المجال عدد كبير من الفنانين ومنهم، مصطفى شعبان، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، باسم سمرة، نسرين أمين، محمد رضوان، أحمد كشك، هبة حسن، فرح يوسف، ومن تأليف محمد الشواف، وإخراج أحمد خالد موسى.

تتر مسلسل بابا المجال 

وكانت قد سادت حالة من الجدل بعد غياب أسماء نجوم مسلسل " بابا المجال" عن التتر، والاكتفاء باسم مصطفى شعبان، وهو ما أثار تكهنات حول علاقة الفنانين ببعض داخل كواليس العمل.

كما اكتفت الشركة المنتجة بكتابة الفنانين الشباب داخل العمل، على تتر النهاية، وتجاهلت ذكر أسماء النجوم الكبار المشاركين في العمل، مثل سوسن بدر، باسم سمرة، رياض الخولي، نسرين أمين وغيرهم.

77e14833-2160-4a2c-9caa-3ef0a8af1edf.jpg
 

وأدى حودة بندق اغنية تتر مسلسل" بابا المجال" لمصطفى شعبان، الذي يعرض هذا العام ضمن موسم رمضان 2023، وكذلك عدد كبير من الأغاني سواء منفردة أو ديو.

قنوات عرض مسلسل بابا المجال

ومسلسل بابا المجال من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي وعصام العرجاني، ويعرض طوال شهر رمضان الكريم، على عدة قنوات فضائية من بينها النهار، والنهار دراما، و SBC، والتلفزيون الأردني، والشارقة، والعراقية.

وكالات