البوابة 24

البوابة 24

هجوم عنيف على "مربوحة" بعد عرض أولى حلقات "الكبير أوي 7" (فيديو)

مربوحة
مربوحة

بات مسلسل الكبير أوي، بطولة الفنان المصري أحمد مكي، أحد علامات الموسم الرمضاني، حيث تعلق الجمهور به وبأعماله وإفيهاته، وبات أحد الطقوس الرمضانية التي اعتاد الجمهور على مشاهدتها ورؤيتها كل رمضان.

وخلال عرض الجزء السابق من مسلسل الكبير أوي 6، تعلق الجمهور بشكل كبير بالشخصيات الجديدة، خاصةً مربوحة ونفادي وطبازة، ارتفع سقف التوقعات للجزء السابع، وبات الجميع ينتظر مستوى أعلى وأقوى من كل فريق العمل، إلا أنه من الواضح أن عدد كبير من الجمهور على مواقع التواصل لم يعجبه أداء بعض الشخصيات، وعلى رأسها مربوحة.

هجوم الجمهور على مربوحة 

وهناك العديد من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تشير إلى أن خفة الدم ليست بالعافية، وأن أداء مربوحة مفتعل جدًا في هذا الجزء، خاصةً بسبب صراخها المستمر ومحاولتها لإضحاك الجمهور بالعافية.

2065588_0.jpg
 

بينما أشار البعض إلى غدر مواقع التواصل الاجتماعي، وأنها وليس لها أمان، وهو ما حدث بالفعل مع رحمة أحمد التي كانت نجمة الجزء السادس من الكبير أوي، وباتت الآن محل انتقاد مع عرض أول حلقتين من الجزء السابع.

2065591_0.jpg
 

بينما كون البعض الآخر وجهة نظر موضوعية، وتحدث عن مربوحة بلغة وأداء هادئين، حيث قال أحدهم: "مربوحة في مسلسل الكبير واقفة في المنطقة اللي لازم تفصل فيها بين طبيعة شغلها على المسرح، وبين التلفزيون، ممثل المسرح لازم يبقى صوته مسموع عشان يغطي القاعة، بس في التلفزيون الصوت عالي جدًا، والصريخ واللبس بألوان أوفر كتير ومش متناسقة ومبيقدمش كوميديا بيقدم توتر، أتمنى متبقاش نقطة ضعف تقضي على المسلسل".

2065592_0.jpg
 

المصري اليوم