البوابة 24

البوابة 24

رسالة شديدة اللهجة من منة فضالي لمنتقدي مسلسل "جعفر العمدة" (فيديو)

جعفر العمدة
جعفر العمدة

بعثت الفنانة المصرية منة فضالي، برسالة شديدة اللهجة لكل من ينتقد مسلسل "جعفر العمدة"، والذي يتم عرضه خلال موسم رمضان 2023.

وقالت فضالي، عبر بث مباشر على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "محمد سامي عامل مسلسل راهيب وكتر ألف خيره، وأنا بضايق لما بلاقي حد كاتب حاجة مش حلوة على المسلسل".

وأضافت منة: "اكتبوا حاجة حلوة على المسلسل وخلاص ولو مش عاجبك المسلسل ملكش دعوة ومتبقوش كده خليكوا لطاف عيب كدة، موضوع تعدد الزوجات وارد وفي ناس بتتجوز تلاتة وأربعة واتنين والمسلسل حلو وبصوا عليه من نظرة تانية".

 

 

وتابعت منة: "إحنا مش بنعمل رسالة إحنا بنعمل تأليف ممكن تكون موجودة أو لا بس كل واحد يبص عليه بطريقته، مش عايزة حد يكون مضايق من الستات وقصة الزوجات والحما في ناس كده كتير وده مش عيب واحترام الحما ده موضوع كبير حتى لو بتشتم وبتزعق لازم نحترمها لأنها ست كبيرة".

أحداث مسلسل جعفر العمدة

وتدور قصة مسلسل "جعفر العمدة" في حي السيدة زينب، ويجسد الفنان محمد رمضان شخصية "جعفر العمدة"، الذي يتزوج من أكثر من سيدة، ويشعر بألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما.

ويستعرض العمل الدرامي رحلة بحث محمد رمضان عن ابنه حتى يتأكد من كونه على قيد الحياة، ومن جهة أخرى يحاول جعفر أن يقنع زوجته بوفاة ابنه، ويصحبها لقراءة الفاتحة على روحه.

 

 

أبطال مسلسل جعفر العمدة

ويشارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة، عدداً من النجوم يأتي في مقدمتهم الفنان محمد رمضان، زينة، إويمان العاصى، هالة صدقى، مى كساب، أحمد داش، منة فضالى، هيدى كريم، فريدة سيف النصر، تامر عبدالمنعم، وطارق الدسوقي.

 

وكالات