البوابة 24

البوابة 24

مفاجأة الحلقة السادسة.. الكشف عن ابن محمد رمضان في "جعفر العمدة" (فيديو)

جعفر العمدة
جعفر العمدة

عرضت الحلقة 6 من مسلسل جعفر العمدة، بطولة الفنان المصري محمد رمضان، وإنتاج ميديا هب- سعدي جوهر، منذ قليل

وشهدت الحلقة 6 من "جعفر العمدة" الكثير من الأحداث الساخنة، حيث قررت "ثريا" التي تؤدي دورها الفنانة مي كساب، أن تذهب إلى كارم شقيق ضرتها "دلال" وتوسلت إليه حتى يخبرها بمكان ابنها "عبد الجواد" الذي اختطف بعد ولادته في المستشفى.

اقرأ أيضاً:

طلاق جعفر العمدة وثريا

وبعد ذلك يأتي زوجها "جعفر العمدة"، والذي يؤدي دوره الفنان محمد رمضان، ليجدها تتوسل إلى "كارم" أمام الحارة وتقبل يده، ليخبرها بأنها لم تعد على ذمته بعد فعلتها.

 
مسلسل جعفر العمدة الحلقة 6

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 6 مسلسل جعفر العمدة الحلقة 6 السادسة مسلسل جعفر العمدة الحلقة 6 - محمد رمضان جعفر العمدة الحلقة 6 مشاهدة مسلسل جعفر العمدة حلقة 6 (2023) #جعفرالعمده #جعفرالعمدة #محمد_رمضان #محمد رمضان #محمدرمضان لو عايزين الحلقة 7 اعملوا شير ( مشاركة ) للحلقة دي

Posted by ‎جميع مسلسلات رمضان 2023‎ on Tuesday, March 28, 2023

وتضمنت الحلقة مفاجأة مدوية، وهي الكشف عن نجل الفنان محمد رمضان أو جعفر العمدة، وهو الفنان محمد داش.

وفي نهاية الحلقة السادسة، يستجيب جعفر العمدة لطلب زوجاته ويذهب حتى يتأكد من صحة كلام الشخص الذي تحايل عليه، لتخبره زوجته إنهم لا يمتلكون أي هاتف أرضي في المنزل، مما يشير إلى كذب الشخص الذي ادعى أنه من ربى نجل محمد رمضان.

اقرأ أيضاً:

توقعات الحلقة 7 من مسلسل جعفر العمدة

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة السابعة من مسلسل جعفر العمدة استمراراً لتطور الأحداث، حيث تشهد الحلقة تأكد محمد رمضان من كذب ادعاءات الشخص الذي أخبره بأنه من ربى نجله، ويستمر في رحلة البحث عن نجله. 

 
جعفر العمدة | جعفر صحى الأسطى عزت من أحلى نومة على كابوس 😅

جعفر صحى الأسطى عزت من أحلى نومة على كابوس 😅 اتفرج على مسلسل #جعفر_العمدة على #WATCHIT من هنا https://bit.ly/g3far_el3omda اشترك الآن في عرض رمضان بأقل من ٩ جنيه في الشهر لباقة الإعلانات أو ٥٠ جنيه في الشهر بدون إعلانات هذا العرض متاح فقط على الباقات السنوية watchit.com هذا المسلسل برعاية Talaat Moustafa Group #رمضانك_عندنا متوفر في جميع أنحاء العالم عدا دول الخليج

Posted by WATCH IT on Tuesday, March 28, 2023

أبطال مسلسل جعفر العمدة

ويشارك في مسلسل جعفر العمدة عدد كبير من النجوم، أبرزهم، محمد رمضان، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، زينة، هالة صدقي، محمد فهيم، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضاً: 

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول جعفر العمدة الذي يتزوج من 4 سيدات، وتجمعه معهم عدة مواقف، وتتطور الأحداث بعد ذلك، ويتم عرض المسلسل يومياً على قناة دي إم سي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً.

فيسبوك