البوابة 24

البوابة 24

لحظات مرعبة.. الأرض تبتلع سيارة خلال ثوان في الكويت (فيديو) 

انهيار أرضي
انهيار أرضي

تعرضت منطقة “العارضية” الصناعية التابعة لمحافظة الفروانية في الكويت، أمس الثلاثاء، لانهيار أرضي كبير في أحد المواقع، مما أدى إلى تسرب غزير للمياه من أحد خطوط الصرف الصحي الموجودة في موقع الهبوط الأرضي بينما ابتلعت سيارة بسبب الانهيار.

هبوط أرضي مفاجئ 

ووفقاً لما ذكرته وسائل الإعلام الكويتية، فقد سقطت إحدى السيارات التي كانت موجودة في المنطقة التي وقع بها الهبوط الأرضي، وعلى الفور، انطلقت فرق الطوارئ المتخصصة التابعة لوزارة الأشغال الكويتية لموقع الحادثة للتأكد من عدم وقوع أي إصابات، والتعرف على سبب الهبوط الأرضي.

يشار إلى أن إحدى الشركات كانن تقوم ببعض الأعمال الحفرية بالقرب من موقع الهبوط الأرضي.

اقرأ أيضاً:

ومن حهته، أكد الناطق باسم وزارة الأشغال، المهندس أحمد الصالح، أن فرق الطوارئ التابعة للوزارة قامت بمعاينة موقع الهبوط للتعرف على أسباب حدوثه والمتسبب فيه.

وأشار إلى أنه حتى اللحظة لم يتم التأكد بعد مما إذا كان الهبوط ناتج عن قيام أحد المقاولين التابعين لجهات خاصة بالحفر بالقرب من خط مياه أم لا.

وكشف مقطع فيديو متداول، تسرُب للمياه بغزارة في الحفرة، التي تقع بالقرب من مقر الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية المعروفين بـ “البدون”، وظهرت سيارة بيضاء اللون أسفل الحفرة الضخمة ومصرف مياه فوقها.

اقرأ أيضاً:

أمطار الكويت

الجدير بالذكر أن الكويت كانت قد شهدت، يوم الأحد الماضي، أمطارًا غزيرة تسببت في غرق عدة شوارع ومناطق، وأغلقت طرق بسبب تجمع مياه الأمطار التي غطت السيارات بها، وتسربت إلى بعض المنازل والمجمعات.

اقرأ أيضاً:

وفاجات الأمطار الغزيرة التي تعرضت لها الكويت رواد الطرق ومسؤولي الجهات الحكومية، حيث أدت إلى غرق بعض الشوارع والطرقات وأغلقت أخرى.

وانتشرت فرق الطوارئ للمساعدة ومعالجة الوضع، في ظل استنفار أمني ومروري.

الوطن الكويتية