البوابة 24

البوابة 24

"بابا المجال" الحلقة 8.. هل يخرج زين من السجن ويتم القبض على السفاح الحقيقي؟ (فيديو)

بابا المجال
بابا المجال

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل “بابا المجال”، والذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان، والفنانة نسرين أمين، والفنان باسم سمرة، العديد من الأحداث، وهو ما جعل المتابعين يتساءلون عن توقعات الحلقة الثامنة من مسلسل بابا المجال

توقعات الحلقة الثامنة من بابا المجال

من المتوقع أن تشهد الحلقة الثامنة من مسلسل بابا المجال الكثير من الأحداث، حيث يحاول زكريا الديب إخراج نجله زين من الحبس، والانتقام من رجب الخانكة بعد قيامه بسرقة شنطة الذهب، وعلى الصعيد الآخر تفكر مراسي في التخلص من زوجها رداً على خيانته لها ورغبته في الزواج من ناهية.

اقرأ أيضاً:

ملخص الحلقة السابعة من بابا المجال 

بدأت الحلقة السابعة من مسلسل بابا المجال، بذهاب زكريا الديب -رياض الخولي- إلى نجله زين -مصطفى شعبان- في النيابة، وفاك باحتضانه وأكد له أنه سيخرجه من هذه القضية، كما يوصيه زين برعاية والدته.

 
القلب إترعش لما شاف اللحظة دي 🥰 لحظة رجوع بابا المجال لحضن أبوه 🥹 اللي بقالوا أكتر من 25 سنه مشفهوش 🔥

القلب إترعش لما شاف اللحظة دي 🥰 لحظة رجوع بابا المجال لحضن أبوه 🥹 اللي بقالوا أكتر من 25 سنه مشفهوش 🔥

Posted by Al Nahar Drama on Wednesday, March 29, 2023

 

وعند عودة زكريا الديب إلى المنزل، قام بلم الذهب الذي وضعه في غرفته، حيث أرسل رجب الخانكة -محمد رضوان- رجاله لأخذه عندما كان زكريا الديب في النيابة، فينتاب الشك زكريا الديب ويتهم عزوز -باسم سمرة- بسرقة الذهب، فيقسم عزوز أنه لم يفعل ذلك.

ويطالب عزوز، فرج الحافي -محمود حافظ- بتسليم زين إلى ناهية ابنة عشم -سهر الصايغ- حتى تأخذ بالثأر منه، مقابل الحصول على مليون جنيه، ليذهب الحافي إلى ناهية ويقول لها إن المليون جنيه مهرها، بينما تسمعه زوجته مراسي -جومانا مراد- ووتوعد بقتله.

وفي مشهد آخر، يذهب ضابط الشرطة -محمد نجاتي- إلى زين ويؤكد له أنه يصدقه، حيث شعر أن مساعدين السفاح يلهونهم به، وأنهم تأكدوا أن شهادة ميلاده تم تزويرها، وبيع منها نسختين، نسخة له ونسخة للسفاح الحقيقي.

اقرأ أيضاً:

بعد ذلك يكتشف زكريا الديب أن رجب الخانكة هو من قام بسرقة حقيبة الذهب من المنزل، ولكن يقرر تركه حتى ينتهي من قضية زين.

 
مسلسل بابا المجال الحلقة 7 السابعة كاملة 🔥🔥🔥

مسلسل بابا المجال الحلقة 7 السابعة كاملة 🔥🔥🔥

Posted by kfs on Wednesday, March 29, 2023

 

أبطال مسلسل بابا المجال

ويضم مسلسل بابا المجال عدد كبير من الفنانين ومنهم، مصطفى شعبان، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، باسم سمرة، نسرين أمين، محمد رضوان، أحمد كشك، هبة حسن، فرح يوسف، ومن تأليف محمد الشواف، وإخراج أحمد خالد موسى.

قنوات عرض مسلسل بابا المجال

ومسلسل بابا المجال من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي وعصام العرجاني، ويعرض طوال شهر رمضان الكريم، على عدة قنوات فضائية من بينها النهار، والنهار دراما، و SBC، والتلفزيون الأردني، والشارقة، والعراقية.

فيسبوك