البوابة 24

البوابة 24

واتساب يعلن طرح ميزة جديدة ستنقذ دردشاتك.. تفاصيل 

واتساب
واتساب

يعد تطبيق المراسلة الفورية واتساب، أحد منصات التواصل الاجتماعي التي تطرح ميزات جديدة بين الحين والآخر، حيث يعد أحد أكثر التطبيقات شيوعاً بين المستخدمين، والذين بلغ عددهم إلى ما يزيد عن مليار مستخدم.

طرح ميزة جديدة

ووفقاً لصحيفة indianexpress، يعمل التطبيق حالياً على طرح ميزة جديدة تمكن المستخدمين من غلق دردشة محددة عن طريق بصمات الأصابع أو رمز المرور، لزيادة الخصوصية.

اقرأ أيضاً:

وبحسب التقرير الذي صدر عن WABetaInfo مؤخرًا، فمن المقرر أن يكون المستخدمون لديهم القدرة على عرض هذه الدردشات المغلقة داخل قسم منفصل، وهو ما قد يجعل من غير الممكن على أي شخص لا يعرف رمز المرور عرض هذه الدردشات.

images - 2023-04-02T200519.062.jpeg
 

وعندما يحاول شخص ما الدخول إلى هاتفك وفشل عدة مرات في عملية المصادقة، فسوف يتعيّن عليه حذف الدردشة إذا أراد فتحها.

وبغض النظر عن تعزيز خصوصية المستخدم، قد تساعد الميزة الجديدة في إخفاء الوسائط المشتركة مع المحادثات الخاصة عن طريق عدم حفظها في معرض الجهاز تلقائيا.

اقرأ أيضاً:

ورصدت الميزة الجديدة في أحدث إصدار من WhatsApp Beta لنظام أندرويد (v2.23.8.2)، ومن الواضح أن الوظيفة الجديدة سوف تتوفر في إصدار التطبيق المستقبلي.

images - 2023-04-02T200624.139.jpeg
 

ميزات أخرى

الجدير بالذكر أن واتساب كان قد طرح الشهر الماضي الكثير من الميزات الجديدة مثل: رابط الاتصال لإصدار ويندوز من التطبيق، وواجهة عرض مقسمة لأجهزة أندرويد اللوحية، والموافقة على مشاركين جدد في المجموعة، ونشر الملاحظات الصوتية كتحديثات الحالة.

سكاي نيوز