البوابة 24

البوابة 24

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 12.. صدمة محمد رمضان بعد إجهاض نرجس كيف سيتصرف؟ (فيديو)

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 12
مسلسل جعفر العمدة الحلقة 12

شهدت الحلقة 11 من مسلسل جعفر العمدة، تطور كبير في الأحداث، وتفاعل معها العديد من رواد منصات "السوشيال ميديا"، حيث بدأت الحلقة بإخبار "نرجس" والتي تلعب دورها الفنانة منه فضالي، محمد رمضان "جعفر"، بأنها حامل منه، وفي حالة من الصدمة كان سيهم بطلاقها، لكنها أغلقت فمه بيديها، حتى لا يتمكن من نطقها.

توقعات مسلسل جعفر العمدة الحلقة 12

وتصاعدت الأحداث في الحلقة 11 من مسلسل جعفر العمدة، حيث انتهت الحلقة بإخبار "نرجس" محمد رمضان "جعفر"، بأنها أجهضت نفسها بعد موافقته على إنجابها للطفل، واستقبل الأخير الأمر بالصمت التام، على نحو دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي، للتساؤل عن ما هو تصرف محمد رمضان بعد معرفة ما فعلته منة فضالي، وينتظر الجمهور ليعرف مصير نرجس بعد فعلتها، وهل سيطلقها جعفر كما كان سيفعل في نهاية الحلقة 10.

أقرأ أيضًا:

مواعيد مسلسل جعفر العمدة

1.jpg
 

إليكم مواعيد مسلسل جعفر العمدة على كافة القنوات وموعد الإعادة، وهي:

  • يُعرض مسلسل جعفر العمدة على قناة dmc، في تمام الساعة الـ 10:15 مساءً، وتكون الإعادة الأولى في تمام الساعة الـ5 صباحًا من اليوم التالي، والإعادة الثانية تأتي في تمام الساعة 9:45 صباحًا.
  • كما تعرض حلقة مسلسل جعفر العمدة في تمام الساعة 6:15 مساءً، على قناة DMC دراما، وتكون الإعادة الأولى في 1:30 بعد منتصف الليل، والإعادة الثانية في 12 ظهرًا.

مسلسل جعفر العمدة

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول جعفر العمدة الذي يتزوج من 4 سيدات، وتجمعه معهم عدة مواقف، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

أبطال مسلسل جعفر العمدة

ويشارك في مسلسل جعفر العمدة نخبة من النجوم، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، زينة، هالة صدقي، محمد فهيم، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي.

وكالات