البوابة 24

البوابة 24

جعفر العمدة الحلقة 13.. هل ينتقم محمد رمضان لضرب زوجته ؟ (فيديو)

جعفر العمدة
جعفر العمدة

شهدت الحلقة 12 من مسلسل "جعفر العمدة"، تطور كبير في الأحداث، حيث تعدى شقيق جعفر العمدة "سيد" على زوجته "عايدة" بالضرب بعدما اتهمت زوجته "وداد" "عايدة" بسوء الخلق ونيتها لطلاقها.

اقرأ أيضاً:

توقعات الحلقة 13 من مسلسل جعفر العمدة

من المتوقع أن تشهد الحلقة 13 من مسلسل جعفر العمدة، أن يقوم جعفر الذي يجسد دوره الفنان محمد رمضان، برد فعل تجاه شقيقه بعد قيامه بضرب زوجته وداد، وأن يكشف كذب ادعاءات زوجة شقيقه ويفضحها أمام العائلة.

 

elaosboa97432.jpg
 

ملخص مسلسل جعفر العمدة الحلقة 12

قام "سيد" الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد فهيم، شقيق جعفر العمدة الأكبر، بالتعدي على زوجة شقيقه "عايدة" التي تجسد شخصيتها الفنانة زينة، بالضرب، حيث قام بصفعها على وجهها أمام العائلة.

 

 
جعفر العمدة | وداد حرضت سيد على عايدة بمكر شديد ووقعته مع جعفر 😟

وداد حرضت سيد على عايدة بمكر شديد ووقعته مع جعفر 😟 اتفرج على مسلسل #جعفر_العمدة على #WATCHIT من هنا https://bit.ly/g3far_el3omda اشترك الآن في عرض رمضان بأقل من ٩ جنيه في الشهر لباقة الإعلانات أو ٥٠ جنيه في الشهر بدون إعلانات هذا العرض متاح فقط على الباقات السنوية watchit.com هذا المسلسل برعاية Lipton Talaat Moustafa Group #رمضانك_عندنا متوفر في جميع أنحاء العالم عدا دول الخليج

Posted by WATCH IT on Monday, April 3, 2023

 

جاء ذلك بعدما اتهمت "وداد" زوجة سيد التي تجسد شخصيتها الفنانة جوري بكر، بقيام عايدة بالتعدي عليها وإصابتها بجرح في رأسها، وهو ما دفع سيد إلى ضربها أمام والدته صفية التي تجسد شخصيتها الفنانة هالة صدقي، وفي هذه اللحظة يدخل جعفر ليرى قيام شقيقه بضرب لزوجته عايدة.

اقرأ أيضاً:

أبطال مسلسل جعفر العمدة

ويشارك في مسلسل جعفر العمدة عدد كبير من النجوم، أبرزهم، محمد رمضان، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، زينة، هالة صدقي، محمد فهيم، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول جعفر العمدة الذي يتزوج من 4 سيدات، وتجمعه معهم عدة مواقف، وتتطور الأحداث بعد ذلك، ويتم عرض المسلسل يومياً على قناة دي إم سي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً.

المصري اليوم