البوابة 24

البوابة 24

القدر ينتقم.. حبيبة بيكيه تخونه مع أقرب الناس إليه وشاكيرا أول الشامتين.. ما القصة؟

شاكيرا وبيكيه وحبيبته
شاكيرا وبيكيه وحبيبته

لم تتوقف أخبار الثنائي الشهير عالميًا، المغنية الكولومبية شاكيرا، وقلب دفاع برشلونة جيرارد بيكيه، منذ الإعلان عن انفصالهما في يونيو من العام الماضي، حيث أن واقعة الخيانة، لم تجعل هذا الانفصال طبيعيًا، إلا أن جديداً طرأ على القضية قد يغير مسارها.

خانته مع مدرّبه!

وفقاً لما ذكره موقع "Inside Sport"، على ما يبدو أن اللاعب الشهير تذوق من نفس الكأس مثل شريكه السابقة، حيث تشير معلومات جديدة إلى أن "كلارا"، الصديقة الشقراء التي خان بيكيه شاكيرا معها، كانت على علاقة مع لاعب كرة القدم الإسباني ومدير مانشستر، سيتي بيب غوارديولا، خلال مواعدته.

وأشار التقرير إلى أن تلك العلاقة كانت سرية، وكانت في نفس وقت مع علاقتها ببكيه، مؤكدًا أنها لم تكن مخلصة للاعب الشهير.

 

 

وبحسب الصحيفة، فأن "كلارا" أقامت تلك العلاقة كرد فعل على وجود علاقة غرامية سرية تجمع بين بيكيه ومحامية شابة، اكتشفتها من خلف ظهرها، لافتة إلى أن "كلارا" ذهبت إلى نفس المدرسة التي كانت فيها ابنة غوارديولا، وتعرفا على بعضهما هناك إلى أن انخرطا في علاقة سرية.

والجدير بالإشارة، أنه لم يتم التأكد من صحة هذه الأخبار حتى الآن، وما إذا كانت هذه الأخبار حقيقة أم أنها مجرد شائعات، لا سيما وأن بيكيه أو صديقته لم يعلقوا على هذا الخبر، وكذلك غوارديولا.

أول الشامتين

1.PNG
 

ومع ذلك، فإن التعليقات على الواقعة رأت أن "شاكيرا" ستكون هي الأولى من بين الشامات إذا تم تأكيد هذه التقارير، خاصة وأن بيكيه سيعيش ما تعيشه.

في حين علّق بيكيه مؤخراً على انفصاله بأن كل إنسان حر ليفعل ما يريد.

بينما علق مدافع نادي برشلونة السابق، مؤخرًا على انفصالهما بأن كل إنسان حر ليفعل ما يريد، كما سبق وأكد على أنّ شاكيرا تسبّبت في توتر علاقته بمدربه الأسبق، بيب غوارديولا، عندما كان يدرب العملاق الكتالوني.

ويجدر الإشارة إلى أن بيكيه لعب مع غوارديولا لمدة 4 مواسم، ونال الكثير من الألقاب على رأسها الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا، علاوة على كأس العالم للأندية قبل رحيل مدرب مانشستر سيتي الحالي في عام 2012.

انفصال مدوٍّ

والجدير بالذكر أن صاحبة "واكا واكا"، البالغة من العمر 45 عاما، انفصلت عن بيكيه، البالغ من العمر 35 عاماً، في يونيو 2022 بعد نحو 12 سنة من الارتباط، حيث تعارفا في كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا، وحدث الانفصال، بعدما اشتعلت وسائل الإعلام العالمية بأخبار عن خيانة بيكيه لشريكته مع طالبة شقراء في العشرينات من عمرها.

 

العربية