البوابة 24

البوابة 24

جعفر العمدة الحلقة 18.. "وداد" تكشف الحلقات القادمة وسر زواجها من شوقي فتح الله

مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة

شهدت الحلقة 17 من مسلسل "جعفر العمدة"، تطور كبير في الأحداث، حيث كشفت "عايدة" التي تقوم بدورها الفنانة زينة أن "وداد"؛ زوجة "سيد" شقيق الفنان محمد رمضان هي من قامت بضربها على رأسها، وبعد ذلك هربت، حتى لا يعرف أحد طريقها، وصدمت زينة محمد رمضان بكلامها.

جعفر العمدة الحلقة 17

كما سافر "جعفر" مع "عايدة" في إجازة لبيروت، تخفيفًا عما رأته وتعرضها لمحاولة القتل، وأخفى الأمر عن زوجاته الثلاث لكن تكشفهم صورة "عايدة" التي نشرتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، حيث يظهر "جعفر" في عدسات نظارات عايدة الشمسية، وخلال رحلتهما تقترب "عايدة" من "جعفر" وتعبر له عن إعجابها بشخصيته وصفاته الجيدة.

وتصاعدت أحداث الحلقة، بعد خروج شوقي فتح الله، الذي يقوم بدور الفنان منذر رياحنة، من السجن  واستقبال حمادة فتح الله - طارق النهري، وكارم فتح الله - أحمد عبدالله، لشقيقه "شوقي" بالمزمار البلدي، وانتهت الحلقة بزواج شوقي فتح الله من وداد أمام أهل الحارة، وسط صدمة ودخل سيد زوجها وذهول أهله.

أقرأ أيضًا

الحلقة 18 جعفر العمدة
 

أثيرت حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب انتهاء الحلقة 17 من مسلسل جعفر العمدة، وتساءل الجمهور حول كيفية زوج "وداد" من "شوقي"، على الرغم من عدم طلاقها من سيد شقيق جعفر العمدة، وحتى بدون فترة العدة.

1.PNG
 

ومن جهتها، أوضحت الفنانة جوري بكر حقيقة الحلقات المقبلة من المسلسل، حيث ردت "جوري"  على تعليق إحدى المتابعين عبر موقع التواصل الاجتماعي بموقع «فيسبوك»، قائلة: "خلعته".

أبطال مسلسل جعفر العمدة

2.jpg
 

ويشارك في مسلسل جعفر العمدة عدد كبير من النجوم، أبرزهم، محمد رمضان، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، زينة، هالة صدقي، محمد فهيم، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي.

 

والجدير بالذكر أن أحداث المسلسل تدور في إطار اجتماعي حول جعفر العمدة الذي يتزوج من 4 سيدات، وتجمعه معهم عدة مواقف، وتتطور الأحداث بعد ذلك، ويتم عرض المسلسل يومياً على قناة دي إم سي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً.

وكالات