البوابة 24

البوابة 24

شاهد.. ترامب يسخر من بايدن ويقلد حركاته وصوته بعد ترشحه للانتخابات

ترامب وبايدن
ترامب وبايدن

من جديد قام دونالد ترامب، الرئيس السابق للولايات المتحدة الأمريكية، بالسخرية من خصمه اللدود، جو بايدن، الرئيس الأمريكي الحالي، فبعد أن كان يصفه بـ "النعسان"، بدأ يصوب نيرانه اليوم على "قدراته العقلية".

وجاء ذلك خلال تواجده بتجمع انتخابي لمؤيديه، في نيوهامبشر بنيو إنغلاند في شمال شرقي الولايات المتحدة، حيث سخر من تصرفات خصمه الديمقراطي، مذكراً بضياعه وارتباكه في مناسبات عديدة.

ووجه "ترامب"، رسالة إلى الرئيس الحالي، قائلاً: "بالله عليك ألا يمكنك أن تقف وتعلن جدياً أنك مرشح".

أريد أن أخرج من أين؟

وتابع "ترامب"، سخريته من خصمة اللدود، مقلداً حركات "بايدن" وصوته: "آه أريد أن أخرج من أين.. أين أنا؟".

كما هاجم "ترامب" الرئيس الأمريكي الحالي، بشدة عبر حسابه على "سوشيال تروث"، أمس، معتبراً أن الفيديو الذي أعلن من خلاله بايدن الترشح تم إعداده ومنتج مسبقًا، بل تم إعادة تصويره 7 مرات للحصول على نتيجة "مقبولة للنشر".

كما اعتبر أن "بايدن" يشكل تهديدًا للديمقراطية، لأنه غير كفء ولا يعرف كيف يحكم البلاد، على حد زعمه، وقال "دولتنا الآن في تدهور خطير، وقد فقدت طريقها".

بالإضافة إلى ذلك، رأى "ترامب" أن الرئيس الديمقراطي "شخصا عديم الفائدة يقود الأمريكيين حاليا"، على حد قوله.

لكنه تعهد بالفوز في الانتخابات الرئاسية لعام 2024، وذلك "لجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى"، وهو شعار حملته الانتخابية الذي تردد صداه في جميع التجمعات الحالية والسابقة.

أقرأ أيضًا:

ترامب وبايدن.. لا يتمتعان بشعبية كبيرة

تجدر الإشارة إلى أن "ترامب" و"بايدن" أعلنا مؤخرًا ترشحهما للانتخابات الرئاسية القادمة، في مشهد إذا تحقق، سيكرر نفس السيناريو الذي شهده الأمريكيون في انتخابات 2020 الأخيرة، والتي فاز فيها بايدن.

ولعل هذا ما دفع الأمريكيين للتعبير عن عدم حماسهم لكلا الاسمين، حيث أظهر استطلاع رأي محلي أن 5٪ فقط من الأمريكيين يريدون ترشح كل من الرجلين، بينما لا يرغب 38٪ في ترشح أي منهما.

البوابة 24