البوابة 24

البوابة 24

تهديد ومحاولة قتل.. نادين الراسي تكشف تفاصيل لأول مرة حول وفاة شقيقها جورج (فيديو)

نادين الراسي
نادين الراسي

فجرت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، مفاجآت مدوية تتعلق بوفاة شقيقها الفنان الراحل جورج الراسي.

وقالت نادين الراسي، في لقاء مع برنامج “المجهول”، والذي يقدّمه الإعلامي رودولف هلال عبر قناة “Lbci“، إنّ ما تم تداوله حول أن جورج الراسي كان حياً بعد الحادث، غير صحيح، لافتةً إلى أن شقيقها توفي على الفور.

كما علقت على ما تمّ تداولُه حول وجود مؤامرة ودفع أموال، قائلة: “نحن كعائلة ودعنا جورج والناس وقفت إلى جانبنا والرب أنصفه وأقف الآن عند هذا الحد”.

اقرأ أيضا:

تهديد جورج الراسي 

وأجابت نادين على سؤال هلال رودولف عمّا إذا كان جورج قد تلقى تهديداً قبل وفاته أم لا؟ قائلة: “نعم”، دون الإفصاح عن اسم الجهة التي هدّدت شقيقها قبل وفاته.

وكان جورج الراسي، قد أعلن في لقاء له قبل سنوات، عن تلقيه تهديد من نجل شخصية سياسية مغرمة به.

وأضاف أن التهديد جاء بعدما رأى ابن السياسي صوره مع زوجته السابقة جويل حاتم، فقامت بإحراق سيارته في المكان وقوف السيارات بالمبنى الذي يسكن فيه.

وعلقت جويل حاتم على هذا الحادث حينها عبر منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: “الحمدلله على سلامة جورج الراسي الذي تعرّض لمحاولة قتل.. ان شاء الله هنّي بيموتوا.. ننتظر التحقيق ليأخذ مجراه”.

 
هل وفاة جورج الراسي كان قضاء وقدرًا؟ وهل تعرّض للتهديد؟

هل وفاة جورج الراسي كان قضاء وقدرًا؟ وهل تعرّض للتهديد؟

Posted by ‎Al Jaras Magazine | مجلة الجرس‎ on Saturday, April 29, 2023

وفاة جورج الراسي 

يشار إلى أن الفنان اللبناني “جورج الراسي” قد توفي برفقة سيدة كانت معه، جراء حادث اصطدام سيارته بحاجز إسمنتي في منطقة المصنع على الحدود السورية اللبنانية، بعد انتهائه من حفل كان يقيمه في سوريا.

وتبين فيما بعد أن الفتاة التي توفيت معه في الحادث هي زينة المرعبي، منسّقة أعمال جورج الراسي، وتدير صفحاته الإلكترونية، وكانت برفقته لإحياء الحفل في سوريا.

اقرأ أيضاً:

حوادث السير في لبنان

وقبل أيام من وفاة جورج الراسي، نشرت قناة “سكاي نيوز” تقريراً حول تراجع إجراءات السلامة المرورية في لبنان، وهو ما انعكس على كثرة حوادث السيارات وضحاياها التي تحدث على الطرق بشكل شبه يومي في غالبية المناطق، وخاصةً الطرق السريعة والجسور.

وقال التقرير: “مع استمرار ضعف قدرات الدولة على القيام بأعمال الصيانة الطرق وإشارات المرور والإنارة، تم إيقاف العمل بنظام “المعاينة الميكانيكية” للسيارات والشاحنات مع توافر معلومات تشير إلى أن الشركة المشغلة “تعمل بالمخالفة للقانون”، ومع وضع دفتر شروط جديد ستتم إعادة العمل بـ”مبدأ السلامة” بداية عام 2023″.

وكالات